سبب رحيل بيريرا عن الهلال

سبب رحيل بيريرا عن الهلال، تداول تقارير عن ثلاث أسباب حول رحيل نجم الهلال في كرة القجم لنادي الهلال السعودي خلال الفترة الانتقالية الصيفية، حيث رفض رئيس النادي رحيل اللاعب، وهو من اللاعبين المحترفين في النادي، ويتمتع بالقدرة العالية على المستوي الرياضي، شارك في كثير من المنافسات الرياضية على المستوي العربي والمحلي، وحقق الفوز في كثير من المنافسات الرياضية، تابع مقال شبكة الصحراء.

سبب رحيل بيريرا عن الهلال

قرر اللاعب بيريرا الرحيل عن نادي الهلال السعودي، حيث جاء ذلك بسبب المشادة بين النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا وفهد بن نافل رئيس النادي، كما أن اللاعب تلقى عرض للرحيل إلى الدوري البرازيلي، إلى صفوف فريق بوتافوجو، بالإضافة إلى رفض الرئيس رحيله وطالبه بالبقاء داخل صفوف الفريق السعودي لأكثر من سبب أبرزها تسويق اللاعب أكثر وحاجة الفريق إليه.

بيريرا رحل عن نادي الهلال السعودي

صرحت إدارة الهلال السعودي استقرت على بيع اللاعب أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهناك ثلاث أسباب وهم، السبب الأول هو المدرب رامون دياز الذي طلب من إدارة النادي الاستغناء عن اللاعب وخروجه من حساباته في الفترة الأخيرة وضم لاعب بديل في مركز لاعب الوسط المهاجم، وبرر أن بيريرا لا ينفذ تعليماته، والسبب الثاني هي رغبة اللاعب نفسه في الرحيل عن النادي، وينضم إلى فريق بوتافوجو في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن النادي البرازيلي يواجه صعوبة في إنهاء الصفقة بـ20 مليون يورو.

للمزيد … من هو بيريرا لاعب الهلال ويكيبيديا

بالإضافة إلى أن السبب الثالث هو تراجع مستوى اللاعب مع فريق الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم المنصرم، مما جعل بن نافل يفكر في رحيله.

من هو بيريرا السيرة الذاتية

هو ماتيوس فيليب كوستا بيريرا من مواليد الخامس من مايو 1995م، هو لاعب كرة قدم برازيلي حيث يلعب كلاعب خط وسط مهاجم أو كجناح أيمن مع نادي الهلال في دوري المحترفين السعودي، وحقق دوري أبطال آسيا 2021م، كما وحقق كأس السوبر السعودي 2022م، وشارك في كثير من المنافسات الرياضية، وحاصل على مجموعة من الجوائز الرياضية التى حقق فيها الفوز على المستوى العربي والمحلي.

شاهد أيضاً .. مباراة الشباب والاهلي بث مباشر تويتر

زوجة بيريرا الحالية

يعد اللاعب الأبرز في لاعبي كرة القدم في نادي الهلال السعودي، حاول الجمهور التعرف على حسابات التواصل الاجتماعي التى تعود إلى اللاعب بيريرا، صدم نادي الهلال السعودي في رحيل اللاعب عن الفريق.

تم استدعاء بيريرا لأول مرة إلى الفريق الأول من قبل المدير الفني المعين حديثًا جورجي جيسوس، وكان ظهوره الرسمي الأول في الأول من أكتوبر، وشارك كأساسي بالتعادل على أرض ملعب نادي بشكتاش في الدوري الأوروبي في أواخر الشهر نفسه سجل أهدافه الأولى كمحترف.

مقالات ذات صلة