مباراة الشباب والاهلي بث مباشر تويتر

مباراة الشباب والاهلي بث مباشر تويتر، نشرت المواقع الرياضية رابط البث المباشر حتي يتم مشاهدة مباراة الشباب والأهلي وهي مباراة حماسية قوية بين الفريقين، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرض ملعب فيصل بن فهد عند الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهي ربع النهائي ضمن منافسات بطولة الملك، وسيتم استخدام تقنية البث المباشر في المباراة حتي تصل إلى المشاهد العربي والسعودي بشكل واضح.

مباراة الشباب والاهلي بث مباشر تويتر

ان الفريقين يلعبان مباراة حماسية على أرض الملك الفيصل، في استاد مدينة عبد الله الرياضية في تصفيات الربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما ان البطولة جاءت ضمن منافسات سابق بين الفرق والتصفيات في مباريات الدوري السعودي، حيث تأهل الفريق الشباب إلى البطولة، ضد الفريق الأهلي السعودي، ضمن الدرجة 16 للكأس.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والأهلي السعودي

كما أن البطولة تقام عبر البث المباشر في منافسات كأس الملك السعودي خادم الحرمين الشريفين، وتبث عبر قناة SCC SPORT، حيث يعلق على المباراة في التعليق الصوتي الرياضي فهد العتيبي، كما أن طاقم التحكيم في المباراة هو التونسي الحكم الدولي سيرجي، حيث أن الجميع في ترقب حماسي لكل محبي الرياضة العربية والسعودية.

تشكيلة الفرق المشاركة في المباراة

وأن تشكيلة الفرق في المباراة للنادي الأهلي هي حراسة المرمى، محمد الربيعي، خط الدفاع، زغبان مجرشي، فهد الحمد، دانكلير بيريرا، علي مجرشي، خط الوسط، فيليب براداريتش، فرانك كوم، كارلوس إدواردو، خط الهجوم، عبدالرحمن الغريب، عمر السومة، أيمن يحيى.

كما ان تشكلية فريق الشباب هم حراسة المرمى، فواز القرني، خط الدفاع، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، إياجو سانتوس، فواز الصقور، خط الوسط، تركي العمار، حسين القحطاني، الفريد ندياي، إيفر بانيجا، خط الهجوم، كارلوس جونيور، لوسيانو فييتو.

قنوات SSC الرياضية

هي شركة رياضية سعودية تعمل في مجال الشبكات الرياضية السعودية، تحت رعاية مجموعة ام بي سي، مقرها في مدينة الرياض السعودية، تتضم 11 قناة رياضية تعمل على تغطية الدوريات السعودية، مثل الدوري السعودي، كأس الملك السعودي، كأس السوبر السعودي، خادم الحرمين الشريفين وعدد من المباريات والمنافسات الرياضية المميزة.

المعلق الرياضي فهد العتيبي

وضمن طاقم القناة المعلق الرياضي فهد بن خالد الرويس العتيبي يحمل الجنسية السعودية، من مواليد 1979م، يسكن في منطقة مصدة في الرياض، وهو ذات موهبة رياضية عالية في التعليق الرياضي، ذات شخصية مميزة في عالم الرياضة، يحب التعليق الرياضي منذ سن صغير، حقق عدد من الجوائز بسبب تميزه في مجال التعليق الرياضي.

شارك في التعليق الرياضي عبر قناة شوتايم في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر قنوات أبو ظبي الرياضية في عام 2010م، من ثم عمل مع مجموعة بي أن سبورتش العربية في عام 2013م، وعلق في منافسات كأس العالم في عام 2014م.

التعليق الرياضي السعودي

يذكر أن عدد المعلقيين الرياضيين في المملكة العربية السعودية معدود وهم بتال القوس، راشد الدوسري، زاهد قدسي، سليمان العيسي، صالح النشوان، عبد الله الحربي، عيسي الحربين، فهد العتيبي، محمد السقا، محمد رمضان، نبيل نقشبندي، كما أن الإعلاميين الرياضيين في المملكة العربية السعودية، وان السبب يرجع وراء ذلك هو قلة الوعي بأهمية التعليق الرياضي في مجال المباريات الرياضية على مستوي عالمي وعربي.

حيث برز الدور الأكبر في مجال التعليق الرياضي هو فهد العتيبي بسبب شهرته الرياضية في منافسات الدوري السعودي، وانه يتمتع بشخصية ذات موهبة في عالم الرياضة والتعليق الرياضي.

مقالات ذات صلة