من هو بيريرا لاعب الهلال ويكيبيديا

من هو بيريرا لاعب الهلال ويكيبيديا، هو ماتيوس فيليب كوستا بيريرا من مواليد عام 1996م، وهو برازيلي، كما يلعب لاعب خط وسط ومهاجم، وجناح أيمن مع نادي الهلال في دوري المحترفين السعودي. كما وحقق دوري أبطال آسيا 2021، حيث انضم إلى نادي الهلال في عام 2021م، مقابل رسوم انتقال غير معلن،

ويحمل الرقم 15، ويبلغ طوله 1.75متر، نعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو بيريرا لاعب الهلال ويكيبيديا

هو من مواليد البرتغال، حيث انضم إلى نظام الشباب في سبورتينغ لشبونة وهو في سن الرابعة عشر عامًا، كما في عام  2014م شارك في اللاعب مع الفريق، وكان بديلًا عن كريستيان بوند في مباراة ضد نادي تروفينسي في بطولة ليغا برو، حيث سجل هدفه الأول في المسابقة، كما وساهم في الفوز على أرض ملعب سي دي. تونديلا.

تم استدعائه في عام 2015م، من قبل  المدير الفني جورجي جيسوس، كما وشارك كلاعب أساسي على ملعب نادي بشكتاش في الدوري الأوروبي، حيث سجل  في أواخر الشهر أهدافه باحترافية عالية، حيث تم  هزيمة فيلافرانكوينسي في كأس البرتغال وكذلك سكندربيو كورتشه في الدوري الأوروبي.

انتقال بيريرا خلال الصيف

سجل في عام 2018م فترة الانتقالات الصيفية وانضم إلى  نورنبرغ بغرض الإعارة حتي نهاية العام، وبعد ذلك لعب ضد موريرينسي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم مشاركته أول مرة في الدوري الألماني بعد 16 يومًا، كما ولعب  ضد فيردر بريمن.

ان بيريرا سجل هدفه الأول في الدوري  عام 2019م، كما وعمل على مساعدة فريقه على الفوز ضد آوغسبورغ، حيث تم ترشيحه لجائزة اللاعب الصاعد للموسم في الدوري الألماني.

ظهر اللاعب في عام 2020م في كثير من المباريات التي حقق بها جوائز أفضل لاعب على مستوي العام، حيث حاز على نسبة 65% من أصوات الجمهور، وفي العام نفسه تم الإعلان عن توقيع عقده مع بروميتش حتى نهاية العام، كما وتم مشاركته مع الدوري الانجليزي الممتاز حيث سجل الهدف الأول وبعد لعب على ملعب ايفرتون وخسر المباراة.

فوزه على تشيلسي

كما سجل في عام 2021م الفوز في مباراة ضد تشيلسي في الشوط الإضافي للمباراة، حيث حقق الفوز على أرض ملعب  ستامفورد بريدج، كما وتلقى توماس أول خسارة له كونه مدرب تشيلسي.

وصرح المدير فاليرين إسماعيل أن بيريرا غادر النادي في فترة الانتقالات بعد بيان صدر عن النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا قرار يجب احترامه مت إدارة النادي.

مقالات ذات صلة