من هي منى ابو شنب ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي منى ابو شنب ويكيبيديا السيرة الذاتية ، برز اسم منى أبو شنب في الآونة الأخيرة في قضية فتاة المنصورة نيرة أشرف التي قضت طعنًا وذبحًا على يد زميلها محمد عادل، الذي اعترف بجريمته النكراء بدافع الحب، وكانت منى أبو شنب بعد نطق هيئة محكمة جنايات المنصورة بحكم الإعدام على الشاب وتحويلها أوراقه لفضيلة المفتي قد خرجت في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تُشير فيها إلى أن أهل الضحية “نيرة أشرف” طلبوا مبلغًا مليون جنيه مصري من أجل التنازل عن القضية وهو ما فتح جملة من التساؤلات حولها؟

من هي منى أبو شنب ويكيبيديا

تصاعد البحث عن منى أبو شنب بعد تصريحاتها على منصات التواصل الاجتماعي بأن أهل نيرة أشرف طلبوا من أهل الجاني دفع دية قيمتها مليون جنيه للعفو عن دم ابنتهم والتنازل عن القضية.

ومنى هي إعلامية ويوتيوبرز تحمل الجنسية المصرية وتشتهر على مواقع الشبكات الاجتماعية في مصر، ولها العديد من الآراء المثيرة للجدل.

تُشيع السيدة أنها تُؤيد تعدد الزوجات وأن المرأة المصرية باستطاعتها العيش في الظروف التي تُهيء لها مهما كانت قسوتها أو صعوبتها.

منى أبو شنب السيرة الذاتية

حالة التفاعل مع تصريحات منى أبو شنب والتي رفضتها عائلة الضحية نيرة اشرف جملة وتفصيلًا دعت الكثيرون للبحث عن تفاصيل السيرة الذاتية لليوتيوبرز أبو شنب، وقد تبين أنها تخرجت من كلية الاقتصاد المنزلي في إحدى الجامعات المصرية.

بعد انتهاء مرحلة البكالوريوس أرادت أن تستزيد في العلم وحصلت على درجة الماجستير في ذات التخصص ولكن مع ضعف فرص العمل في الجمهورية المصرية لجأت أبو شنب إلى افتتاح قناة على اليوتيوب لها وكانت تبث من خلالها أفكارها فيما يتعلق بأعمال الاقتصاد المنزلي فضلًا عن آرائها حول المرأة المصرية وقدرتها على التأقلم بالعيش في أحلك الظروف.

مقاضاة أهل نيرة اشرف لمنى أبو شنب

أثار إعلان منى ابو شنب أن أهل الفتاة نيرة اشرف التي لقت مصرعها على يد زميلها محمد عادل بالقرب من بوابة توشكي جامعة المنصورة حيث طعنها ثلاث طعنات في رقبتها ومن ثم أرداها قتيلة ذبحًا، طلبوا من أهل الجاني دفع مبلغ مالي قيمته مليون جنيه من أجل التنازل عن القضية، أثار غضب الرواد على المواقع الاجتماعية وقال والد الفتاة أن ما خرجت به منى أبو شنب افتراء وكذب وتجني على الضحية البريئة بين يدي الله وأكد أنه سيُقاضيها قانونيًا.

فيما أشارت والدتها أنها لا تستوعب أن يتم التجني على العائلة بهذا الادعاء الرخيص وأن المطلب الوحيد لهم هو القصاص من قاتل ابنتهم وليس جني الدية، وقالت حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يحرق قلبك يا منى أبو شنب ويبتليك ربنا بما نحن فيه.

تفاصيل جديدة في قضية نيرة أشرف

بعد أن حكم القاضي بهاء المري بالإعدام شنقًا على المتهم في قضية الطالبة الجامعية نيرة أشرف المعروفة بقضية فتاة المنصورة وأحال أوراقه إلى فضيلة المفتي ليتبين تنفيذ حكم الإعدام خرج العديد من الرواد على المواقع الاجتماعية يؤكدون وجود تطورات في القضية وأن الحكم المنطوق بالإعدام قد لا يُنفذ لعدة أسباب منها قبول أهل نيرة أشرف دية قتل ابنتهم.

وقال بعض الرواد أن أهل الضحية تلقوا عروض بالحصول على مبالغ مالية طائلة تتراوح بين  مليون وخمسة مليون جنيه مصري من أجل التنازل عن القضية إلا أن حالة من الذهول واجهت أهل الفقيدة نيرة وسادت حالة انهيار شديد بينهم وطالبوا بمحاسبة من أخرجوا شائعات قبولهم الدية مؤكدين أن دم ابنتهم لا يُقدر بكنوز الدنيا.

مقالات ذات صلة