موعد الالعاب النارية في عيد الفطر 2023 السعودية

موعد الالعاب النارية في عيد الفطر 2023 السعودية، تقان في كل عام في المملكة العربية السعودية الالعاب النارية احتفالا بالمناسبات الدينية والاعياد وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن موعد إقامة الألعاب النارية، وسط رغبتها في إطلاق فعاليات عيد الفطر المبارك لعام 2022 م في جميع المناطق والمحافظات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مثل “الرياض، القصيم، الخبر، نجران، سكاكا، أبها والباحة، عرار، نجران، جازان، حائل، تبوك، المدينة المنورة وجدة) فيما يلي سوف نشرح بالتفصيل مواعيد الألعاب النارية في هذه المجالات.

موعد الالعاب النارية في عيد الفطر 2023 السعودية

مواعيد عرض الألعاب النارية عيد الفطر في العاصمة الرياض لعام 2023 هي كالتالي

  • بوليفارد مدينة الرياض الاثنين الموافق 02 مايو 2023 م الساعة التاسعة مساءً.
  • استاد الملك فهد بالتحديد الساعة التاسعة مساءاً.
  • أرض عبق الماضي الواقعة بساحة الثغر الاثنين الموافق 02 مايو 2023 م الساعة التاسعة مساءً.

موعد عرض الألعاب النارية في القصيم

كما أوضحت الهيئة العامة للترفيه مواعيد عرض الألعاب النارية في القصيم لعام 2023 م من عيد الفطر المبارك على النحو التالي

  • مهرجان الاستراحات في حديقة الملك عبدالله ببريدة الاثنين 2 مايو 2023 الساعة التاسعة صباحا تقريبا.
  • منتزه الملك عبد الله الوطني في القصيم يبدأ في الساعة التاسعة مساءً ولمدة خمس دقائق فقط، وينتهي عند التاسعة وخمس دقائق.

موعد الألعاب النارية عيد الفطر

اعلنت الهيئة العامة للترفيه ان موعد عرض الالعاب النارية بمدينة الخبر سيكون في اول ايام عيد الفطر يوم الاثنين الموافق 02 مايو 2023 م على كورنيش الخبر الشمالي الساعة 0900 مساءً.

موعد عرض الألعاب النارية بأبها

وفيما يتعلق بموعد الألعاب النارية بمدينة أبها، عيد الفطر لعام 2023 م، ستكون في دام بارك بأبها في أول أيام عيد الفطر يوم الاثنين الموافق لهذا التاريخ من 02 / مايو / 2023 م

موعد عرض الألعاب النارية في تبوك

الجدول التالي يوضح مواعيد الألعاب النارية بمدينة تبوك لعام 2022 م في أول أيام عيد الفطر

مكانالموعد
حديقة تبوك المركزية.الساعة التاسعة مساء
حديقة الورود بتبوك.الساعة التاسعة مساء

تاريخ الألعاب النارية في عيد الفطر حائل

حائل عيد الفطر تاريخ الألعاب النارية لعام 2023 م تم إنشاء ممشى الغوة في أول أيام عيد الفطر، الاثنين 2 / مايو / 2023 م، تمام الساعة التاسعة مساءً.

موعد عرض الألعاب النارية بجيزان

حددت الهيئة العامة للترفيه موعداً للألعاب النارية عيد الفطر لعام 2023 م، على شاطئ جيزان في أول أيام عيد الفطر، الاثنين 02 مايو 2023 م، الساعة التاسعة بالضبط فترة المساء

موعد عرض الألعاب النارية عيد الفطر في سكاكا

أما بالنسبة لمدينة سكاكا موعد الألعاب النارية عيد الفطر لعام 2023 م، فستكون في ممشى الربوة بسكاكا في أول أيام عيد الفطر يوم الاثنين الموافق 02 / مايو / 2023 م.

موعد عرض الألعاب النارية بالمدينة المنورة

كما أوضحت الهيئة العامة للترفيه مواعيد عرض الألعاب النارية عيد الفطر في سماء المدينة المنورة لعام 2023 م، والتي ستقام في حديقة الملك فهد المركزية في اليوم الأول من شهر شوال الموافق لتاريخ 02 / أيار / 2022 م الساعة 2100.

موعد عرض الألعاب النارية عيد الفطر الباحة

قالت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إن الألعاب النارية ستنطلق في الباحة في تمام الساعة التاسعة مساءً بمناسبة عيد الفطر الأول، داخل حديقة الأمير حسام بمنطقة الباحة إحدى محافظات المملكة.

موعد عرض الالعاب النارية في عرعر

حُدِّد موعد الألعاب النارية في مدينة عرعر بمناسبة عيد الفطر لعام 2023 م، والتي ستكون في حديقة مقابل عرار مول في أول أيام عيد الفطر، الاثنين 2 / أيار / مايو  / 2022 م بالضبط الساعة التاسعة مساءً.

موعد عرض الألعاب النارية نجران

تقام الألعاب النارية في نجران بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2023 م في حي النهضة بمنطقة نجران بالمملكة العربية السعودية في أول أيام عيد الفطر المبارك الفطر الاثنين الموافق 2 مايو الساعة التاسعة مساءا.

تويتر الهيئة العامة للترفيه

توفر الهيئة العامة للترفيه حسابًا رسميًا يتيح للزوار معرفة جميع العروض والفعاليات المتعلقة بعيد الفطر، ويمكنك الوصول إلى رابط الهيئة العامة للترفيه عبر منصة تويتر مباشرة .

مقالات ذات صلة