صلاة العيد في ابها الساعة كم

صلاة العيد في ابها الساعة كم، تجهز المصليات والساحات العمو من اجل اقامة صلاة العيد في اليوم الاول من شوال من كل عام  ويرغب الكثير من المواطنين في معرفة المكان الذي من المقرر فيه تحديد أول أيام عيد الفطر بعد تأكيد رؤية هلال العيد مساء السبت 29 رمضان، لذلك سنتحدث من خلالنا عن وقت صلاة عيد الفطر 2023 في أبها ما الوقت.

صلاة عيد الفطر في ابها

تتميز صلاة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية بأجواء بهيجة ورائعة تتخللها العديد من الفعاليات والبركات، فتقام صلاة العيد في جميع الدول العربية بعد ربع ساعة فقط من شروق الشمس.

صلاة العيد في ابها الساعة كم

ستقام صلاة عيد الفطر المباركة في أبها في تمام الساعة 555 صباحًا، بعد 15 دقيقة فقط من شروق الشمس يوم الاثنين 2 مايو 2023، بحيث يؤدي المسلم ركعتين فقط، تليها خطبتان قصيرتان الذي يدعو الداعية لطاعة الله وفضل الله صوم شهر رمضان الفضيل وفضل الزكاة الواجبة.

متى اول ايام عيد الفطر في الكويت 2023

مدة صلاة العيد في أبها

يوافق أول عيد الفطر المبارك في مدينة أبها يوم الاثنين الموافق 2 مايو 2023 ويصادف التاريخ الهجري 1 شوال 1444، لأنه يتم التحقق من هلال العيد مساء يوم السبت الموافق 29 من الشهر الجاري رمضان، بحيث إذا لم تثبت رؤية الهلال، يكون يوم الأحد المنتهي في شهر رمضان المبارك فيما يلي العد التنازلي لموعد صلاة العيد.

مقالات ذات صلة