ما هو مرض الفنانة وفاء صادق

ما هو مرض الفنانة وفاء صادق ، كثير منا يعرف الفنانة وفاء صادق بأنها مصرية المولد والهوية لكن هل تعلمون أن لديها جذور فلسطينية، نعم فوالدتها هي الممثلة الفلسطينية أسمهان توفيق والتي ذاع صيتها في الأعمال الدرامية الأردنية والخليجية منذ العام 1964 وحتى الآن إذ أن آخر أعمالها هي اختطاف وحوبتي خلال الموسم الرمضاني 2021  و2022، وقد تصاعد البحث في الآونة الأخيرة عن وفاء صادق بعد أن أعلنت مرورها بأزمة صحية مطالبة جمهورها في مصر والوطن العربي بالدعاء لها فما هو مرض الفنانة وفاء صادق؟

من هي وفاء صادق ويكيبيديا

تُعد وفاء صادق من الفنانات المصريات اللاتي بدأن رحلتهن في الفن بالوراثة فوالدها هو المخرج المصري عادل صادق ووالدتها هي الممثلة الفلسطينية أسمهان توفيق والتي تُحسب على الفن الخليجي حيث أن أغلب أعمالها في الدراما الخليجية والأردنية وكان آخرها مسلسلها حوبتي في رمضان 2022 الماضي.

ووفاء من مواليد 30 يونيو 1970 وقد أطلت على الشاشة الفضية المصرية خلال العام 1989 ولم تكن أتمت وقتها عمر السابعة عشر وكانت تقوم آنذاك بأدوار بسيطة حتى جاءتها فرصة الانطلاق من خلال مشاركتها مع الفنان الراحل نور الشريف والفنانة الجميلة عبلة كامل في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1996.

للفنانة وفاء صادق أختان اثنتان من والدتها اسمهان توفيق وذلك بعد ان انفصلت عن والدها عادل صادق وهما الفنانة التشكيلية مريم عبد الوهاب والتي شاركت بالتمثيل في المسلسل الكويتي “فضة قلبها أبيض” فيما تعمل أتها الصغرى واسمها سوما في مجال الغناء.

وفاء صادق عمرها والدها وجنسيتها

تزخر حياة الفنانة وفاء صادق بالتفاصيل إذ يُعرف عنها أنها ابنة الفنان عادل صادق وهي من مواليد العام 1970 أي أنها تبلغ من العمر الآن 52 عامًا.

وعلى الرغم من أن والدة وفاء صادق فلسطينية إلا أنها لم تملك أن تمنحها الجنسية الفلسطينية كون فلسطين ترزح تحت الاحتلال الإسرائيلي، ولذلك فإن صادق تحمل جنسية والدها المخرج المصري عادل صادق كما أنها ايضًا تتحدث باللهجة المصرية بالدرجة الأولى وكذلك تتقن اللهجة الخليجية وبعضًا من تفاصيل اللهجة الفلسطينية.

ما هو مرض الفنانة وفاء صادق

أطلت الفنانة الجميلة وفاء صادق والتي امتازت بتقديم الأدوار الاجتماعية في الدراما المصرية على جمهورها في مصر والوطن العربي عبر فيديو قصير نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي تُخبرهم بأنها تُعاني من أزمة صحية وتطلب إليهم الدعاء لها.

ومنذ ذلك الوقت بحث الرواد والمتابعين لها على مواقع التواصل عن طبيعة مرضها إلا أنه لم يتم التعرف عليه وخمن المتابعون أن يكون مرضًا بسيطًا كالإصابة بفايروس كورونا وقد اعتمدوا في تخمينهم على طبيعة المنشور الذي ضمنته على موقع انستغرام حيث قالت :” أنا آسفة بقالي فترة مش معاكم شوية ظروف صحية سيئة وختمتها بطلب الدعاء لها قائلة “دعواتكم”

تفاعل الجمهور مع مرض وفاء صادق

تفاعل جمهور الفنانة وفاء صادق مع المنشور الذي ضمنته على صفحة انستغرام والذي أخبرت فيه أنها تمر بأزمة صحية سيئة طالبة إليهم الدعاء لها، فانهالت عبارات الدعاء على البوست الخاص بها وقام الكثيرون بالتعليق لها بأجمل العبارات فالت إحداهن :” انتي اللي وحشتينا جدًا، يا رب يعدي أزمتك ع خير وتفضلي منورانا يا قلبي” فيما كتب متفاعل آخر تعليقًا جميلًا فقال :” انت جميلة بكل حالاتك ربنا يقومك بالسلامة يا رب ونشوفك قريبًا بأجمل الأعمال زي ما عودتينا” واختتم تعليقه : بنحبك بجد”..