موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022، بات المشاركسن في النهائي معروفين للعالم ولكن المركز الثالث والرابع بحاجة الى مباراة توضح المراتب حيث يتم ترتيب الفرق في المربع الذهبي قبل بدء المباراة النهائية لكأس العالم حيث يلعب الفريقان الخاسران في نصف النهائي لترتيب مركزهما في كأس العالم بعد المتصدر والوصيف، وفي ضوء ذلك تهتم المناقشة بالحديث عن المواجهة القادمة بين الثالث والرابع وتحديد الموعد الدقيق لهذه المباراة.

كيف نعرف المركزين الثالث والرابع في مونديال 2022

بعد خسارة المنتخب المغربي في مباراته الأخيرة أمام فرنسا وخسارة منتخب كرواتيا في مباراته السابقة أمام الأرجنتين، لا يزال هناك بصيص أمل لهم للمنافسة على المركز الثالث في المونديال حيث سيلعبون على استاد خليفة الدولي لتحديد فريق المركز الثالث في بطولة العالم.

موعد مباراة المركزين الثالث والرابع في المونديال

حُسمت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022 يوم السبت 17 ديسمبر 2022 حيث ستقام على استاد خليفة الدولي بين منتخب كرواتيا والمنتخب المغربي، وستكون المباراة على مدى يوم واحد قبل المباراة النهائية وقبل الأخيرة من مونديال قطر 2022.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم بين المغرب وكرواتيا السبت المقبل في تمام الساعة 1800 يوم 17 ديسمبر، وهو اليوم قبل الأخير من نهائيات مونديال قطر 2022، حيث يشتكون على الهواء مباشرة على جميع قنوات بي سبورت ماكس والكاس قنوات قطر اكسترا على الجدول.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022

كم من الوقت باق لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال 2022

لم يتبق سوى القليل من المواجهة القادمة في كأس العالم 2022 لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، حيث يتم بث المباراة مجانًا على جميع القنوات التابعة لمجموعة BN Sport وعلى القنوات المجانية، ويظهر العداد التالي الدقائق المتبقية في ركلة البداية في المباراة.

مقالات ذات صلة