ابطال مسلسل هيا الروح رمضان 2022 والقنوات الناقلة حصريا

ابطال مسلسل هيا الروح رمضان 2022 والقنوات الناقلة حصريا، يعد هذا العمل واحد من المسلسلات التي تعرض في رمضان والذي يحتوي على العديد من الممثلين الكبار الذي جعلوا منه عملا رائعا يسعى الجميع في متابعته، وعلى أساس هذه المعطيات يخاطب ويعرض البصر والسمع للمهتمين برعاياهم الذين يسكنون دون علاج في المجتمعات العربية والشرقية.

 مسلسل هيا الروح

مسلسل هيا الروح عمل فني كويتي في فئة الدراما ومن إنتاج دولة الكويت الكاتبة وكاتبة السيناريو مريم ناصر الصباح والمخرج الشهير حمد البدري “للاندماج في المجتمع وتغيير تصور الآخرين بأن هم معاقون ولكنهم شخصيات قادرة على إحداث التغيير وإحداثه، ويتضمن العمل أيضًا رسالة إلى الأشخاص الأصحاء الذين يتحكمون في جميع قطاعات العمل، وضرورة الاستفادة من قدرات أولئك الذين قد يفوقون قدراتهم.

ابطال مسلسل هيا الروح رمضان 2022

تجمع سلسلة هيا الروح قائمة بأهم فناني العالم العربي وأكثرهم خبرة ولديهم تاريخ طويل من النجاح والشهرة. نذكر أبرزها:

ليلى عبدالله

ليلى عبدالله ممثلة لبنانية مقيمة في الكويت عمرها 26 سنة ولدت في 8 يناير 1996 بدأت حياتها المهنية في عام 2010 شقيقتها شهد هي أيضًا ممثلة لأن والديها خبراء لغة الإشارة أصحاب الهمم ولهذا السبب تم اختيارها لتجسيد بطولة الأكشن.

ابراهيم الحربي

المنتج والممثل السعودي إبراهيم الحربي، مقيم في الكويت، حوالي 70 سنة، من مواليد 15 مايو 1953، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، بدأ مشواره الفني في المسرح الشعبي، صاحب شركة إنتاج فني في الكويت والمملكة.

الممثلة فقط

ممثلة كويتية من فئة البدون من اصل عراقي وتحمل الجنسية اللبنانية عمرها 49 سنة ولدت في 6 فبراير 1973 كانت على علاقة برجل لبناني لكنها انفصلت عنه بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2012 ومن أبرز أعمالها مسلسل (الحب في الأربعين – سيدة البيت).

بدر الشعيبي

بدر الشعيبي مخرج ومغني وممثل سعودي عمره 28 سنة ولد في 24 يونيو 1994 تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت بدأ حياته كفنان مسرحي ثم ممثل في التلفزيون، ثم بدأ الغناء عبر اليوتيوب، وهو متزوج من النجمة شوق البلوشي وله ابنتان من زواجهما.

عبدالله التراوح

عبد الله الطراوة ممثل كويتي يبلغ من العمر 35 عامًا من مواليد 2 يناير 1987.

إيمان يامال

ولدت الفنانة المصرية إيمان بنت جمال بن سعد عبد العزيز، 32 عامًا، في 8 أغسطس 1989، ومن آخر وأهم أعمالها مسلسل (درب الهوى – ياما كان) العام الماضي.

ناصر عباس

ناصر عباس ممثل إيراني يعيش في الكويت هو 27 سنة ولد في 22 يناير 1995 بدأ مسيرته الفنية منذ عام 2010 من أشهر مسرحياته مسرحيات (مدينة التفاح – عودة تشيسبونا – عودة السلاحف – مدينة البطاريق).

في الشرقاوي

في الشرقاوي، شاعرة ومذيعة وممثلة بحرينية تبلغ من العمر 46 عامًا، من مواليد 29 أكتوبر 1975 م، دخلت عالم الفن وهي طفلة في المشهد الفني البحريني، على يد ابنها الوحيد راشد.

قتال رجيب

كفاح الرجيب ممثلة ومخرجة كويتية تبلغ من العمر 30 عامًا، من مواليد 3 مارس 1991 تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت ومن أشهر أعمالها “السبخة – آفاق الخاطر – حد الشوك” أنجبت زوجة مشاري المجيبل عبد العزيز والقاضي.

قصة المسلسل هي الروح كاملة

وروت مريم ناصر الصباح مؤلفة العمل تفاصيل قصة هيا الروح التي تدور حول حياة فتاة وحيدة من أصحاب الهمم، وقد لعبت منذ ذلك الحين شخصيتها الشابة الفنانة ليلى عبد الله طفولتها وعلى الرغم من إعاقتها، فهي متمرسة في إطلاق النار، يقدم لها شقيقها الرعاية والدعم، لكنها لا تزال تعاني من قسوة المجتمع ونظرته للإعاقة، لكنها تستمر بطموح وتصميم على التعامل بشجاعة مع كل هؤلاء الظروف والتغيرات لتحقيق هدفه المتميز وتغيير نظرة العالم بأسره للأشخاص ذوي التصميم.

شاهد أيضا..قصة مسلسل هيا الروح كاملة رمضان 2022

مقالات ذات صلة