كم عمر اللاعب محمد شريف

كم عمر اللاعب محمد شريف، الكثير منا يتساءل من هو محمد شريف وكم يبلغ عمره؟ محمد شريف هو واحد من أهم لاعبي الكرة المصرية تم اكتشافه على يد البارع حلمي طولان حيث تم تدريبه بشكل مكثف ولم يخيب ظن طولان وكان محل ثقته حيث قام بتسجيل ١٤ هدفا وصنع ٥ أخرى لأصدقائه، وبهذا المقال سنتحدث عن لاعب مصري ألا وهو محمد شريف ونبذة عنه ومعلومات عامه تخصه وما هي أهم إحصاءاته …. فتابعونا عبر شبكة الصحراء

كم يبلغ عمر البطل محمد

كل منا يتساءل عن تاريخ ميلاد النجم محمد الشريف علما بان محمد شريف ولد في الرابعة من فبراير في سنة ١٩٩٦ في القاهرة وذلك في حي يدعى بحي المنيل، حيث يبلغ عمره الآن ما يقارب ٢٦ عام، حيث يعتبر محمد شريف هو كنز لدولة مصر الجمهورية، اذ يعتز به أبناء بلده فهو يعتبر كنزا لبلده بكفاءته في لعب كرة القدم.

إلى أي فريق كان ينتمي محمد شريف في البداية

كانت بداية محمد شريف في فريق الزمالك، حيث كان والده يريد ان ينتمي الى فريق الأهلي على الرغم من أن والده كان ينتمي الي فريق الزمالك، وفي شتاء ٢٠١٨ قام محمد شريف بالانتقال الى فريق الأهلي حيث كان نجما في صفوف الفريق.
كان محمد شريف من عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، وكان مثله الأعلى في كرة القدم هو كريستيانو رونالدو، حيث كان يستمد طاقته وحماسه في اللعب من كريستيانو رونالدو.

والد محمد شريف

والد محمد شريف هو شريف رجائي كان ممارسا لكرة القدم بشكل خفيف في نادي الشركة التي كان يعمل بها وكان المشجع الأول لابنه في كرة القدم حيث كان ينتمي الي الزمالك، ولكنه كان يشجع ابنه الذي يلعب بصفوف فريق الاهلي

من هو مدرب الشريف

كان أحمد حسام ميدو مدرب محمد نجم القلعة البيضاء هو مدرب محمد شريف في صفوف وادي دجلة، حيث قام بمواجهة إدارة الزمالك بفك التعاقد مع محمد شريف وذلك من اجل عقد اتفاق مع نادي الأهلي وذلك لأنه اكثر استقرارا ،وهذا ما حدث فعلا حيث اعلن الأهلي عن ضم محمد الشريف لفريقهم حيث حقق معهم العديد من الإنجازات.

مقالات ذات صلة