ما ديانة أنيسة حسونة مسلمة او مسيحية

ما ديانة أنيسة حسونة مسلمة او مسيحية، تعمل انسية حسونة كدبلوماسية وسياسية وناشطة في المجتمع ولها الكثير من الاعمال التي ارتبطت باسمها، تعتبر أنيسة حسونة من الشخصيات السياسية التي نالت شهرة كبيرة في مصر والعالم العربي، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم البيانات المتعلقة بالكاتبة أنيسة حسونة، ذات الصلة معلومات عن حياتك الشخصية مثل عمرك ودينك وإذا كنت مسيحياً أو مسلماً، وأهم أعمالك وإنجازاتك وغيرها من المعلومات.

معلومات عن أنيسة حسونة ويكيبيديا

أنيسة حسونة من مواليد 22 يناير 1953 م، ولدت في جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة القاهرة، وهي دبلوماسية وكاتبة وسياسية حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث قدمت العديد من الكتب في وانتشر مجال السياسة على نطاق واسع في كثير من الدول العربية، حتى أصبح من أشهر الشخصيات في مصر والوطن العربي.

وظيفة أنيسة حسونة

تعتبر السيدة أنيسة حسونة من أهم وأنجح النساء في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية ولديها العديد من الأعمال والنجاحات المهمة، وقد بدأت أنيسة حسونة عملها كملحق دبلوماسي بوزارة الخارجية المصرية.

ما ديانة أنيسة حسونة مسلمة او مسيحية

ثم كانت عمل في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية لمدة أربعة عشر عامًا ثم شغل منصب مدير لمدة عام في المنتدى الاقتصادي المصري، كما عمل أستاذاً في المعهد الدبلوماسي، والعديد من الأعمال الناجحة في تاريخ المشاهير. سيدة الأعمال أنيسة حسونة.

زوج أنيسة حسونة ويكيبيديا

تعتبر السيدة الشهيرة أنيسة حسونة من أهم سيدات الأعمال في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية. الشهرة الواسعة دفعت الكثير من الناس إلى التساؤل عن تفاصيل حياتها الزوجية، لكن أنيسة حسونة لم تذكر سيرتها الذاتية قط. الزوج أو معلومات عن.

طالع المزيد .. كيف تقهرين الرجل اللعوب 4 خطوات