الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية

الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية، حيث تعتبر مجموعة البسامي الدولية لنقل السيارات والتي يبحث كافة المواطنين للقيام في الاستعلام عن وصول سيارة البسامي عبر العديد من المواقع الالكترونية المختلفة، بعدة طرق عملت الشركة على توفيرها للعملاء منها الاستعلام من خلال موقع الشركة على الإنترنت على النحو التالي، وتعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات من خلال هذا الموقع كإيجاد الفروع، ويشير إلى أبرز طرق التواصل مع الشركة، بالإضافة إلى طرق السؤال عن وصول السيارات أيضًا.

مجموعة البسامي الدولية لنقل السيارات

تعد مجموعة البسامي من أبرز الشركات التي تعمل على تقديم خدمات النقل البري في الشرق الأوسط، هي شركة سعودية مقرها مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ولها فروع عديدة في المملكة، كما أن لديها شركات تابعة في الأردن والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

مزايا شركة البسامي لنقل السيارات

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها خدمات البسامي ومنها ما يلي

  • جودة عالية شركة البسامي لها تاريخ طويل في مجال نقل السيارات، وهذا يعني توفير الكثير من الفنيين ذوي الخبرة العالية بالإضافة إلى تقديم خدمات شحن عالية الجودة مقابل خدمات الشركات الأخرى.
  • الدعم الفني يقوم فريق الدعم الفني في شركة البسامي بالإجابة على أسئلة العملاء بشكل مستمر وبدون توقف عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  • الخدمات الإلكترونية يوفر موقع شركة البسامي العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها العملاء ومن أهمها خدمة طلب النقل.
  • أسعار تنافسية تحرص مجموعة البسامي على تقديم العديد من حلول نقل السيارات بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار شركات النقل الأخرى في المملكة العربية السعودية.

الفرق بين البسامي الأخضر والبسامي الأزرق

تعمل شركة جرين بسامي وشركة سعيد محمد البسامي المعروفة بشركة بلو بسامي على توفير شركات الشحن في المملكة العربية السعودية ولكنهما شركتان مختلفتان، قام جرين بسامي بدفع أجرة الشحن قبل تقديم الخدمة بخلاف بلو بسامي أيضًا.

الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية

قدمت شركة Green Balsamic Company العديد من الطرق لمساعدتنا في الاستفسار عن الوصول، حيث يمكننا الاستعلام عن وصول سيارات البسامي الخضراء من خلال الاتصال برقم الهاتف الموضح في الفاتورة أو من خلال حساب الشركة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ويفضل العديد من العملاء الاستفسار عن سياراتهم من خلال خدمة الاستفسار التالية.

الاستعلام من خلال خدمات تتبع المركبات

يمكننا الاستفادة من خدمة التتبع التي تقدمها شركة البسامي الأخضر للاستعلام عن المركبات على النحو التالي

  • اذهب إلى موقع البسامي الأخضر مباشرة.
  • انقر فوق تتبع سيارتك من القائمة الرئيسية.
  • اكتب رقم الاتفاقية في الحقل المتوفر.
  • أدخل رقم هاتف المستلم، ثم تحقق.
  • انقر فوق الرمز لتتبع حالة شحنتك.
  • انظر التفاصيل التي يعرضها الموقع.

الخدمات التي تقدمها البسامي الدولية

ترغب شركة البسامي العالمية في تزويد عملائها بالعديد من الخدمات اللوجستية المتعلقة بالشحن من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وهنا بعض من أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة.

خدمات نقل المركبات

تقدم الشركة خدمة نقل المركبات بحيث يمكن للعملاء شحن سياراتهم ومركباتهم المختلفة بين محافظات المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى نقل واستيراد المركبات خارج حدود المملكة، مع الحفاظ على جميع وسائل الحماية، مما يضمن عدم تعرض الماكينات لأي ضرر أثناء عملية الشحن.

خدمات نقل البضائع

يضم أسطول شركة البسامي العديد من الشاحنات التجارية المجهزة لنقل البضائع بجميع أنواعها وأشكالها وهي من الخدمات التي تقدمها الشركة للسماح للعملاء بإرسال البضائع من محافظة إلى أخرى أو توريدها خارج المملكة، هذه الخدمة تتميز بإتقان خاص للبسامي الأخضر.

خدمات النقل الخاص

تشمل هذه الخدمة جميع أنواع النقل الأخرى ؛ حيث تعمل البسامي الأخضر على ابتكار حلول متنوعة لتلبية متطلبات عملائها في خدمة النقل الخاص، إلا أن أسعار هذه الخدمة قد تكون مرتفعة مقارنة بالخدمات الأخرى بسبب الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها يطلب

أسعار البسامي لنقل السيارات 2023

تؤكد شركة البسامي الأخضر أنها تعمل على تقديم خدمات الشحن المختلفة بأسعار تنافسية مقابل الجودة التي تقدمها، لكنها لم تعلن عن أسعار الشحن نتيجة اختلاف هذه الأسعار باختلاف نوع السيارة، التي نريد نقلها، ولا بد من التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف 920005353 أو من خلال حسابها على تويتر لإبلاغنا بقيمة النقل.

فروع شركة البسامي

تضم البسامي شبكة واسعة من الفروع داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ويمكن العثور على أقرب الفروع باتباع الخطوات التالية

  • اذهب مباشرة إلى موقع البسامي.
  • انقر فوق الشركات التابعة لنا من القائمة الرئيسية.
  • اختر حسب المنطقة من القائمة المنسدلة.
  • انقر فوق المنطقة من الخيارات المتاحة.
  • عرض التفاصيل لمعرفة الفروع وطرق الاتصال.

التواصل مع شركة البسامي لنقل السيارات

يمكن التواصل مع شركة البسامي جرين من خلال الخط الساخن 920005353 للأسئلة والاستفسارات المختلفة بالإضافة إلى تقديم الشكاوى عند وجودها، كما يمكننا التواصل مع الشركة من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، يتواصل العديد من العملاء من خلال ملء النموذج الإلكتروني “” مباشرة.

مقالات ذات صلة