سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب الأهلي السعودي

سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب الأهلي السعودي، يتسال الكثير من محبي الرياضة العربية حول السبب الرئيسي من إقالة هاسي، وهو أحد المدربين في المملكة العربية السعودية، ويتمتع بموهبة رياضية عالية، ويوجد لها الكثير من المشاركات الرياضية في الدوري السعودي، وتعد الرياضة السعودية من الرياضات العربية التي تشارك في عدد من الدوري على مستوي عربي ومحلي، ولديه الكثير من الاعمال على مستوي النادي الأهلي السعودي.

سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب الأهلي السعودي

يرجع السبب الرئيس حول إقالة بيسنيك هاسي من منصبه مدرب الأهلي السعودي بعد مشاركته في نادي الاتفاق ضمن الجولة 23 في كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأعلنت إدارة النادي عن انهاء العقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم هو بيسنيك هاسي، بعدما تم تقديم كافة الشكر والعرفان لجهوده في النادي.

كما أن الفترة التي تواجد بها المدرب في النادي ليست بسيطة، ونشر المغردين مجموعة من التغريدات التي تعبر عن إيجابيتهم من إقالة المدرب، وبعضهم عبر عن الغضب والحزن برحيله عن النادي، وحقق الفريق في الفترة الأخيرة مجموعة من النجاحات والنتائج العالية والمميزة.

النادي الأهلي السعودي ويكيبيديا

يعد النادي الأهلي من أهم الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية، ولكن يشارك النادي لمجموعة من الألعاب المتنوعة، ومكان النادي في جدة، وتم تأسيسه في عام 1937م، وشارك النادي في بطولة الدوري السعودي، وكأس الملك بالإضافة إلى كأس السوبر في عام 2016م.

بطولات النادي الأهلي السعودي

وشارك النادي في عدد من البطولات العربية وتألق في كثير من الأندية التي شارك بها على مستوي عربي ومحلي، ويلقي جمهور واسع من محبيه، وكانت ألوان الشعار الخاصة بالنادي الأخضر والابيض، وهو شخصية مشهورة على مستوي النادي الأهلي السعودي، ويوجد على عاتقه الكثير من المسؤوليات الرياضية والمهام.

مدرب نادي الأهلي الجديد

أن الأورعواياني روبرت سيبولدي هو المدرب الجديد إلى النادي الأهلي السعودي الجديد، وتولي الكثير من المهام في فريق كرة القدم السعودي، وشارك في كثير من المباريات السابقة السعودية، حيث كان في الأهلي الغربي ولكن انتهي عقده في الموسم الحالي، وهو نوع من التجديد على النادي، وحقق الكثير من النجاحات.

ما هي مباريات الأهلي التي قادها بيسك حاسي

يعد المدرب الألباني الذي قاد الأهلي السعودي في كثير من المباريات حوالي 23 مباراة في الدوري السعودي، وحقق الفوز في خمس مباريات، وخسر في خمس، وحقق التعادل في ثمان مباريات، وسجل الأهداف في 28 مباراة، وهو من الأشخاص ذات القدرة الرياضية الموهوبة، وهو شخصية يحبها الجمهور الرياضي.

بيسينك هاوسي ويكيبيديا

يذكر أن بيسينك هاوسي لاعب في مجال كرة القدم، يعود إلى الأصول الألبانية، من مواليد عام 1971م، شغل منصب المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، درب مجموعة من الفرق وهي رويال أندرلخت، وليغيا وارسو، وأولمبياكوس، الرائد، النادي الأهلي، ولديه مجموعة مميزة من التدريب.

النادي الأهلي السعودي

أن النادى الأهلي السعودى من الأندية التى لعبت في كثير من الدوري السعودي، ويعود تأسيسها عام 1937م، وشارك في كثير من المنافسات للحصول على لقب الكأس، وتوج بلقب أهلى جدة، ولقي تشجيع من الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، ويتوج باللونين الأخضر والأبيض.

مقر النادي الأهلي السعودي

يوجد النادي في شارع التحلية بمدينة جدة السعودية، حيث تم إنشاء أول أكاديمية في السعودية الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى إنشاء أول مركز يعود للأمير عبد الله الفيصل لفئة الشباب واليافعين، حيث يعد عبد الله الفيصل المؤسس الأول للنادي، حيث يشارك في عدد من الأنشطة.