افضل دكتور جهاز هضمي في جدة

افضل دكتور جهاز هضمي في جدة، يبحث عدد كبير م نالمواطنين في المملكة العربية السعودية عن أفضل طبيب جهاز هضمي في جدة، حيث يعتبر تخصص أمراض الجهاز الهضمي للأطباء من أهم التخصصات المدروسة في مجال الطب، وذلك لإدراج عدد كبير من التخصصات الفرعية الأخرى، وغالباً ما يجرى الفحص الكامل للمرض صحة المريض من حيث الكبد والأمعاء وبالتالي نقدم أفضل دكتور أمراض الجهاز الهضمي في جدة وكذلك أفضل طبيب في مكة المكرمة.

أفضل استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير

استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير هو الطبيب الذي يقوم بإجراءات المنظار والتي تعد من التحقيقات الأساسية المتعلقة بتشخيص وعلاج أمراض الكبد وأمراض الجهاز الهضمي الأخرى.

افضل دكتور جهاز هضمي في جدة

سيتم تقديم ما يلي إلى لجنة من أفضل أطباء واستشاري أمراض الجهاز الهضمي لمن يبحثون عن هذا الطبيب في جدة، المملكة العربية السعودية

وليد بادغيش

يعتبر من أفضل الاستشاريين في أمراض الجهاز الهضمي، ويعتبر الدكتور وليد بادغيش متخصص في الجهاز الهضمي والمناظير للبالغين، ومستشفى باقدو والدكتور عرفان العام، بمنطقة الفيصلية بجدة، والذي يقع شرق الملعب على شارع الأمير فهد بحي البوادي سعر الكشف 350 ريال سعودي.

احمد هشام

متخصص في الجهاز الهضمي والمناظير للمرضى البالغين، بالإضافة إلى تخصصه في الكبد والطب الباطني العام، كما أنه استشاري في الطب الباطني والجهاز الهضمي في عيادات بيفرلي، وهو عضو في مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في آل- حي الخالدية بجدة يقع في الروضة شارع الأمير سعود الفيصل أحمد هشام أفصح عن 380 ريالاً سعودياً.

محمود عبد العزيز

الدكتور محمود عبد العزيز متخصص في الطب الباطني، وتخصص في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير للبالغين، بالإضافة إلى علاج الكبد يعمل محمود أيضًا في عيادات بيفرلي، عضو مجموعة المستشفيات الألمانية السعودية في حي الخالدية بجدة ، وسعر الفحص 300 ريال سعودي.

سلوى رشاد

الدكتورة سلوى رشاد استشارية أمراض الجهاز الهضمي والسكري والغدد الصماء بمستشفى حي الجامعة، بالإضافة إلى تخصصها في الطب الباطني العام وكذلك أمراض الجهاز الهضمي والمناظير للكبار، وتجدر الإشارة إلى أن الدكتورة سلوى رشاد حصلت على بكالوريوس حصل على درجة الدكتوراه في الطب والجراحة من جامعة الأزهر عام 1999، بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في الطب الباطني من جامعة الأزهر عام 2004، بينما حصل عام 2009 على درجة الدكتوراه في الطب الباطني من جامعة الأزهر.

أفضل دكتور جهاز هضمي

يبحث الكثير من الأشخاص عن مجموعة من أفضل أطباء الجهاز الهضمي في جدة، لذا إليك بعض أفضل أطباء الجهاز الهضمي في جدة

احمد امين هيكل

وهو استشاري أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى حي الجامعة، بالإضافة إلى كونه طبيبًا في الطب الباطني متخصصًا في أمراض الكبد والكلى والسكري والغدد الصماء حصل الدكتور أحمد أمين هيكل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة القاهرة عام 1994 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في الطب الباطني من جامعة القاهرة عام 1999، يعمل الدكتور أحمد هيكل بمستشفى الأندلس بمدينة القاهرة حي الجامعة على شارع الصيرة العطرة وتكلفة الامتحان 337 ريال.

هبة مميش

الدكتورة هبة مميش استشارية باطنة متخصصة في الطب الباطني العام وكذلك الجهاز الهضمي للبالغين والمناظير، بالإضافة إلى كونها استشارية في الطب الباطني في مركز النهضة الصحراءي الطبي على طريق الملك عبد العزيز، والامتحان 400 سعودي ريال.

احمد العربي

الدكتور أحمد العربي متخصص في الطب الباطني ومتخصص في أمراض الكلى والكبد والغدد الصماء والسكري كما أنه متخصص في أمراض الكلى والغدد الصماء وسكري الأطفال كما أنه طبيب أمراض الجهاز الهضمي والمناظير بمركز مجمع محمد الجدعاني الطبي في السنابل جنوب المدينة جدة بحي القرينية الشارع الرئيسي وتكلفة الفحص 50 ريال سعودي.

أفضل دكتور باطنة في جدة

إذا كان الشخص يبحث عن طبيب متخصص في الطب الباطني في مدينة جدة بشرط أن يكون لديه أيضًا خبرة في مجال الجهاز الهضمي، فإننا نذكر أفضل طبيب باطني بجدة

  • عبير محمد سالم استشاري الطب الباطني في باقدو ومستشفى الدكتور عرفان العام بالفيصلية بجدة شرق الاستاد شارع الأمير فهد حي البوادي ثمن الامتحان 350 ريال سعودي.
  • إيهاب فكري الدكتور إيهاب استشاري في الطب الباطني وأمراض الكلى، بالإضافة إلى تخصصه في أمراض الكلى للأطفال، يعمل في مستشفى باجدو والدكتور عرفان العام، ويكلف الاختبار 300 ريال سعودي.
  • الدكتور أسامة النجار أخصائي الطب الباطني العام وضبط الوزن، وهو موجود أيضا في عيادات مجمع الأطباء الخمسة الطبي بالنعيم أحمد بن عسيب، فحص الدكتور أسامة النجار 200 ريال سعودي.
  • ضياء منصور عويس الدكتور ضياء عويس حاصل على درجة الدكتوراه في الطب الباطني والغدد الصماء والسكري، متخصص في أمراض الكبار في عيادات بيفرلي بشارع الأمير سعود الفيصل، وامتحان الدكتور ضياء 380 ريال سعودي.
  • الدكتورة هجرة عبده اخصائية الطب الباطني العام في عيادات الدكتور محمد القحطاني في الدرياق بالحمدانية شارع الحمدانية العام، وسعر الفحص 70 ريال سعودي.

أفضل دكتور الامراض الباطنية والجهاز الهضمي والكبد في مكة

فيما يلي نقدم لكم أفضل أطباء أمراض الجهاز الهضمي في مكة المكرمة

  • يوسف نصار استشاري الطب الباطني في الجهاز الهضمي والمناظير والسكري والغدد الصماء والكلى للكبار، ويقع في عيادات الدكتور خالد بخش الككية بمكة المكرمة على الشارع العام بالقرب من مطعم حراء رسوم الامتحان 150 ريال سعودي.
  • سيد محمد دكتور سيد محمد متخصص في الطب الباطني العام ويعمل في عيادات شركة مجمع الفراج الطبي العام بالشوقية وسعر الفحص 50 ريال سعودي.

افضل دكتور جهاز هضمي في السعودية

فيما يلي أسماء أفضل أطباء الجهاز الهضمي في المملكة العربية السعودية

  • الدكتور وليد الهزيم طبيب واستشاري في الطب الباطني متخصص في الجهاز الهضمي والكبد والمناظير بالإضافة إلى بالون السمنة والكبد للمرضى البالغين.
  • أحمد العوضي طبيب واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والطب الباطني العام للكبار يعمل بمستشفى الدكتور محمد الفقيه الخليج على طريق الملك عبدالله ويكلف الفحص 300 ريال سعودي.
  • محمد الشمري دكتور محمد الشمري متخصص في الجهاز الهضمي ومناظير الاطفال وكذلك اخصائي في مناعة الاطفال والحساسية والغدد الصماء والسكري واضطرابات الدم ويتواجد الطبيب بمدينة مرجان الطبية بمدينة الدمام مركز في المركبات على طريق الأمير محمد بن فهد وسعر الفحص 150 ريال سعودي.
  • وليد عسكر طبيب جراحة الجهاز الهضمي العام والمسالك البولية للبالغين يعمل في المستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة، أم خالد، طريق الجامعة، حي الديثة يحتاج الدكتور وليد عسكر إلى 200 ريال سعودي ليتم الكشف عنه.

أفضل دكتور في أمراض الجهاز الهضمي والقولون في السعودية

يعتبر الدكتور حسين عيسى من أفضل أطباء الجهاز الهضمي والمستعمرين في المملكة، فهو استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير العلاجية المتقدمة في مدينة الدمام السعودية الألمانية، بالإضافة إلى كونه أستاذًا مساعدًا بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الدمام، ومتخصص في جميع أنواع جراحات الجهاز الهضمي، حصل على الدكتوراه في هذا المجال، بالإضافة إلى 34 عامًا من الخبرة في ممارسة المهنة، وكذلك عضو الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي، كما وكذلك رئيس قسم الطب ووحدة المناظير في المستشفى السعودي الألماني.

أفضل دكتور جهاز هضمي مشهور

هناك الكثير من أطباء الجهاز الهضمي المتميزين ذوي الشهرة الواسعة في هذا المجال، لذلك عندما يبحث الشخص عن أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي، فإنه سيشعر بالارتباك ولتسهيل الأمر، نقدم هنا أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي

  • أحمد متولي أخصائي الطب الباطني متخصص في الكبد والكلى للمرضى البالغين، بالإضافة إلى تخصصه في الغدد الصماء والسكري، وهو في الرياض في عيادات مجمع الوساج الطبي بالعزيزية محمد راشد بن رضا، تكلفة الامتحان 50 ريالاً سعودياً.
  • رائد السليمان استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكبد، متخصص في الطب الباطني العام للكبار بمدينة الدمام بالمركز الصحي بالمستشفى شارع خالد بن الوليد وتكلفة الفحص 300 ريال سعودي.
  • الدكتور عبده عوض الدكتور عبده استشاري في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير للمرضى البالغين وهو في مستشفى دار الشفاء بالمربع طريق الملك فهد تقاطع الإمام فيصل بن تركي وسعر الفحص 173 سعودي  ريال.

قائمة عيادات أمراض الجهاز الهضمي في السعودية

يوجد العديد من عيادات الجهاز الهضمي في المملكة العربية السعودية، لذلك نقدم عيادات الجهاز الهضمي التالية في المملكة العربية السعودية

  • المستشفى الألماني السعودي الصحي يعمل قسم أمراض الجهاز الهضمي على تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس، فإذا كانت هناك مشاكل صحية فمن الممكن الذهاب إلى المستشفى الألماني السعودي، كطاقم طبي ذو مهارات عالية والخبرة في تشخيص الحالة والتاريخ الطبي للمريض وتساعد على ضمان حصوله على العلاج المناسب له.
  • المركز الطبي الدولي يتبع القسم المتخصص لأمراض الجهاز الهضمي والمناظير وأمراض الكبد في هذا المركز نهجًا شاملاً في تقديم الاستشارات الخاصة باضطرابات الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى تقديم خدمة الكشف عن هذه الأمراض وتوضيحها، حيث يضم مجموعة من الاستشاريين ذوي الخبرة في مجال أمراض الجهاز الهضمي القضاء على جميع أنواع الأمراض مثل متلازمة القولون العصبي، وعسر البلع، واضطرابات القناة الصفراوية، واضطرابات الكبد والأكل.
  • مستشفى باجدو العام والدكتور عرفان يضم وحدة الجهاز الهضمي المشهورة في المملكة والشرق الأوسط، وذلك أيضًا بأجهزتها الحديثة، بالتعاون مع أفضل الخبراء في مجال العلاج بالمنظار، ولهذا السبب العديد من المرضى من جميع مدن ومستشفيات المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة