جدول مباريات كأس الخليج 25 والقنوات الناقلة pdf

جدول مباريات كأس الخليج 25 والقنوات الناقلة pdf، لم يبقي الكثير على كأس الخليج 25 وهو من الدوريات الرياضية التى تشارك بها دول الخليج العربي، بمشاركة عدد من اللاعبين المحترفين في البطولة، حيث يقام كل عامين في دولة خليجية مختلفة عن الدول الاخري، وسمي خليجي 25، ونعرض لكم خلال المقال جدول المباريات لمتابعة الدوري الخليجي.

جدول مباريات كأس الخليج 25 والقنوات الناقلة pdf

ان كأس الخليج الذي يقام في مدينة البصرة العراقية حيث سمى خليجي 25، كما ان المنافسات الرياضية بدات بالامس من شهر يناير للعام 2023م، وسط حضور قوي من اللاعبين والفرق الرياضية، بالأضافة الى ان الكأس يكون كل عامين، ويتنافس الفرق على الحصول على كأس الخليج العربي، وكانت المباراة الافتتاحية للكأس العراق، وعُمان.

كم عدد المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي 25

كما قسمت المجموعات الى الفرق الخليجية المختلفة، وكان توزيع ثماني منتخبات، وهو على  مجموعتين، كما ان العراق والبحرين يلعبان معا، واليمن ودولة الكويت، السعودية وقطر، عُمان والإمارات، حيث سمى خليجي 25 بسبب ان المرة ل 25 يقام بها كأس الخليج العربي، وعدد المنتخبات التى تشارك في المنافسات وصل الى ثماني منتخبات.

كم عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج 25

يشارك في الكأس ثماني منتخبات وهي، المنتخب العراقي، والمنتخب العُماني، والمنتخب السعودي، والمنتخب اليمني، والمنتخب الكويتي، والمنتخب البحريني، والمنتخب الإماراتي، والمنتخب القطري، حيث هي المنتخبات التى تشارك كل عامين في البطولة وسط تشجيع من الجمهور المتابع والمحب الى هذا النوع من البطولات، وهي حدث هام في دول الخليج العربي.

القنوات الناقلة الى كأس الخليج 25

ان القنوات الناقلة الى بطولة كأس الخليج العربي 25 هي بي ان سبورت، بالأضافة الى قناة الكأس الرياضية، والقناة الرياضية العراقية، وقناة الكويت الرياضية، وعدد من القنوات الخليجية الرياضية مع توفر خاصية البث المباشر في بعض القنوات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد انطلاق منافسات كأس الخليج العربي 25 المجموعة الاولى

ان الجدول التالي يعرض لكم المنتخبات التى تشارك في بطولة كأس الخليج 25 مع مواعيد انطلاق المباراة والملعب التى تقام عليه البطولة، حيث ان المجموعة الاولي لكأس العالم كالتالي:

المباراة  موعد المباراة
العراق ضد عُمان يوم الجمعة 06 يناير/2023
اليمن ضد السعودية يوم الجمعة 06 يناير/2023
عُمان ضد اليمن يوم الاثنين 09 يناير/2023
السعودية ضد العراق يوم الاثنين 09 يناير/2023
العراق ضد اليمن يوم الخميس 12 يناير/2023
السعودية ضد عُمان يوم الخميس 12 يناير/2023

مواعيد المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي 25

حيث ان المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج 25 هي من البطولات الخليجية الهامة التى تقام على ارض البصرة في العراق، مع اقوي الفرق الرياضية التى تتنافس للحصول على كأس الخليج العربي والجدول كالتالي:

المباراة موعد المباراة
البحرين ضد الإمارات يوم السبت 07 يناير/2023
الكويت ضد قطر يوم السبت 07 يناير/2023
قطر ضد البحرين يوم الثلاثاء 10 يناير/2023
الإمارات ضد الكويت يوم الثلاثاء 10 يناير/2023
قطر ضد الإمارات يوم الجمعة 13 يناير/2023
البحرين ضد الكويت يوم الجمعة 13 يناير/2023

مقالات ذات صلة