كم عمر جورجينا زوجة رونالدو

كم عمر جورجينا زوجة رونالدو، هي جورجينا رودريغيز هيرنانديز من مواليد 27 يناير 1994م، هي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية، حيث بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، كما وعملت في مجال الأزياء، حيث تمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي  عبر موقع الانستغرام، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

كم عمر جورجينا زوجة رونالدو

في الفترة الأخيرة تم ظهورها على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018م، كما وظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018م.

ولها الكثير من الصور على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، وكذلك على «مجلة في أي بي» (البرتغال)، و«مجلة الحب» (إسبانيا)، و«مجلة نوفا جينتي» (البرتغال)، و«مجلة لوكس» (البرتغال) و«مجلة المغنية دونا» (إيطاليا).

نشأتها ومسيرتها المهنية

هي من مواليد العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في دولة الأرجنتين، كما بعد تخرجها انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، حيث تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو.

أن الزوجان لفت الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. وهي تحرص  على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.

حيث في عام 2016، عملت مساعدة مبيعات في متجر «غوتشي»، كما والتقت كريستيانو، وفي 12 نوفمبر 2017 أنجبت ألانا مارتينا بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأم الدون البرتغالي «إيفا وماثيو» من قبل أم بديلة.

فيلموغرافيا

 
العامالفيلمالدورالملاحظات
2017Gucci Bandsمصمم ازياءقصاصة
2018Misión exclusivaنفسهامسلسل تلفزيوني

حياتها الشخصية

جورجينا رودريغيز
Georgina Rodríguez
معلومات شخصية
الميلاد27 يناير 1994 (28 سنة)
بوينس آيرس  
مواطنةFlag of Spain.svg إسبانيا  
العشيركريستيانو رونالدو (2016–)
الحياة العملية
المهنةعارضة أزياء، راقصة باليه، ممثلة
اللغة الأمالإسبانية  
اللغاتالإسبانية  
سنوات النشاط2016–الآن