سبب وفاة الممثل الهندي اميتاب باتشان

سبب وفاة الممثل الهندي اميتاب باتشان ، مازالت الشائعات في ازدياد حول وفاة الفنان الهندي اميتاب باتشان  ولعل ما أثارها في الساعات الأخيرة الممثل نفسه حيث نشر وصيته بعد الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أقلق جمهوره عليه وتساءلوا كثيرًا حول صحته وهل يُغادر الحياة قريبًا وما هي وصيته بعد الوفاة..

اميتاب باتشان سيرة ذاتية

لمع اسم اميتاب باتشان في سبعينيات القرن الماضي وذلك من خلال تقديمه العديد من الأفلام والأعمال الدرامية الناجحة والتي لم تنتشر في الهند وإنما في العالم العربي حيث كانت تتُرجم أفلامه إلى العربية وتُعرض على شاشة التلفزيون في المناسبات والأعياد كوسيلة ترفيه وإمتاع للمشاهدين.

اقرا ايضا…حقيقة وفاة اميتاب باتشان

واميتاب باتشان من مواليد العام 1942 في مدينة الله أباد في الهند، ويُقيم حاليًا في مومباي ، وقد دخل إلى العالم الفني في سن مبكرة وبسبب موهبته الفذة استطاعت أن يُثبت نفسه في السينما الهندية والعالمية، إذ يُعرف عنه أنه ممثل أفلام ومغني ومنتج أفلام، ومقدم برامج ايضًا.

يحظي اميتاب باتشان بقاعدة جماهيرية واسعة منذ بداية السبعينات وحتى الآن وعلى اثر ذلك تم وصفه بأنه واحدًا من أهم الفنانين المؤثرين في السينما الهندية.

كم ثروة اميتاب باتشان

ينشط اميتاب باتشان في العمل الفني منذ بداية السبعينيات لكنه قبل ذلك كان يظهر الأفلام بصوته فقط ويقوم بدور الراوي وذلك لما تميز به صوته من عمق وقدرة على نقل المشاعر ، وعلى مدار أربعة عقود من عمله الفني تمكن الرجل من زيادة حصيلة أعماله إلى 180 عملًا ما يجعله الأكثر تأثيرًا في تاريخ السينما الهندية، وهذه الأعمال الـ 180 استطاعت أن تُحقق له ثروة طائلة كثيرًا ما كان يُنفقها في وجهات تخدم أعماله وإظهارها بأفضل صورة وقد بلغت ثروة اميتاب باتشان حتى العام 2021 حوالي 47 مليون دولار أمريكي.

سبب وفاة الممثل الهندي اميتاب باتشان

لا يزال أمر وفاة النجم الهندي العالمي اميتاب باتشان حتى الآن يحمل الكثير من المغالطات فعلى الرغم من انتشاره بكثرة في الفترة الأخيرة إلا أن تصريحًا رسميًا من عائلته يؤكد وفاته لم يخرج، ما يجعله يدور في فلك الشائعات التي يُطلقها رواد المواقع الاجتماعية.

وكانت آخر الأعمال التي قدمها اميتاب باتشان في العام 2020 ومن ثم توارى قليلًا عن الأنظار الأمر الذي شجع الكثير من الرواد على نشر شائعات عن وفاته منذ ذلك الحين وحتى الآن بوتيرة متصاعدة وذلك بسبب معاناته من أمراض الشيخوخة فضلًا عن اصابته سابقًا بفايروس كورونا.

وصية اميتاب باتشان بعد الوفاة

أطل الفنان الهندي العالمي اميتاب ياتشان على متابعيه في الساعات الأخيرة بوصيته بعد الوفاة وقد نشرها على صفحته على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه سيتبرع بأعضاء جسده لتكون في خدمة من يحتاجها بعد وفاته واعتبر الخطوة وفاءً للأجداد وتكريمًا لهم ولحلول بركتهم الأبدية على العالم.

وتداول الرواد الاجتماعيون التغريدة الخاصة بإعلان وصية اميتاب باتشان وعبروا عن صدمتهم من هذا القرار الذي يُعد غير مرغوبًا في الديانة الإسلامية .

مقالات ذات صلة