كم خسر جوني ديب وأمبر هيرد في قضية التشهير

كم خسر جوني ديب وأمبر هيرد في قضية التشهير، تصدرت مواقع البحث جوجل وسائل التواصل الاجتماعي خسارة جوني ديب في قضية التشهير المرفوعة ضده من آمبر هيرد، كما أن الجمهور يقتله الفضول لتعرف على كامل التفصيل، وقبل عدة أسابيع المحكمة قامت بالنظر إلى القضية دون صدور حكم بحقه، ويعد من الشخصيات الأمريكية المشهورة على مستوي عالمي.

كم خسر جوني ديب وأمبر هيرد في قضية التشهير

تصدرت شبكات التواصل الاجتماعي منشورات حول قضية التشهير التى رفعت بحق زوجته آمبر هيرد سابقًا، كما أن المحكمة أعلنت القرار التي تكونت من سبع أشخاص هو الحصول على 15 مليون دولار لكل شخص تعرض إلى الضرر، بالإضافة إلى حصول آمبر هيرد على 2 مليون دولار وهي عبارة عن تعويضات بالضرر الذي إصابها.

قضية التشهير لـ جوني ديب وآمبر هيرد

كما أن جوني ديب حقق الربح في القضية، يذكر أنه رفع دعوة ضد زوجته في المحكمة هيرد، بولاية فرجينيا مقابل مبلغ مالي يقدر 50 مليون دولار، وعلى حد قوله أنها شوهت سمعته عندما قالت أنها تتعرض إلى العنف الأسري، خلال مقال لصحيفة واشنطن بوست، وهي تبلغ من العمر 36 عامًا، وقامت بالمعارضة لترفع دعوة مضادة بمبلغ مالي 100 مليون دولار، وتقول هيرد أن ديب لطخ سمعتها وقال عنها مخادعة.

خسائر جوني ديب في قضية التشهير

وتقول أحد الصحف أن هيرد قامت بالاستعانة في أحد الخبراء على مستوي قانوني حتي يتم حساب الكلفة المالية التي يتم دفعها من آمبر هيرد وجوني ديب لكافة المحامين، وتابعت الصحيفة القضية منذ بدايتها وتم احتجازها للحكم، وإن ديب لا يقل خمس ملايين ونصف المليون إلى سبع ملايين دولار لفريق القانون.

كما أن المحامي يتقاضي في الساعة 600 دولار، مكون من سبع محامين مع موظفي الدعم وتكاليف المحكمة بالإضافة إلى تكاليف السفر والتقاضي، وبلغت خسائر ديب حوالي 50 مليون دولار، حيث أن فريق هيرد لتقاضي عنها في المحكمة صغير الحجم وهو من ثلاث محامين وكل واحد يقدر ثمنه ثلاث ملايين دولار وهو رسوم مع 200 ألف دولار للاستعانة بهم.

خسائر آمبر هيرد في قضية التشهير

وقال أحد الأطباء النفسيين أن آمبر هيرد تعاني من صدمة بسبب علاقتها مع ديب مما أدي إلى التسبب في خسائر مستقبلية لها التي كانت لا تقل عن 20 مليون دولار، ولا تنسي موقف رميها بالزجاجة وهو في حالة غير الوعي، وتعد من القضايا التي ضجت في شكبات التواصل الاجتماعي وتحدث عنها الكثير من الجمهور العربي والأجنبي وعلى ما حدث.

يذكر أن جوني ديب وآمبر هيرد كان حديث عام 2022م، إلى أن انتهت القضية أخيرًا في ربح جوني القضية التي تتعلق بالتشهير، واتهام آمبر بأنها تعاني من اضطرابات نفسية ويجب معالجتها ويذكر أنها خسرت كل ما تملك من ثروة لها بسبب القضية.

مقالات ذات صلة