صور ورسائل وعبارات في يوم المدير العالمي 2022

صور ورسائل وعبارات في يوم المدير العالمي 2022، تحتفل المدارس بيوم المدير العالمي، وتجري فعاليات مختلفة للاحتفال بيوم المدير، صور ورسائل وعبارات عن المدير، يمكن مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع حلول مناسبة ليوم المخرج العالمي، قبل أن يتولى قيادة المدرسة نستعرض باقة من أجمل الصور والرسائل وعبارات التهنئة للمدير.

معلومات عن يوم المدير العالمي

المدير هو الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها نجاح المدرسة أو فشلها، المدير مسؤول ومتشوق لانضباط الطلاب والتزامهم باللوائح والقوانين الخاصة بالنظام المدرسي، وهو أيضًا النموذج الرئيسي الذي يحتذى به في والمعلمين وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة عن المدرسة وفق قوانين الوزارة، وتم تحديد يوم خاص للاحتفال بالمدير، ويتزامن مع يوم المعلم العالمي، الموافق 5 أكتوبر من كل عام السنة الميلادية.

تاريخ يوم المدير العالمي لعام 2022

تاريخ اليوم العالمي لمدير المدرسة لعام 2022 م يوافق يوم الأربعاء 5 أكتوبر (تشرين الأول) الذي يصادف اليوم التاسع من شهر ربيع الأول عام 1444 هـ، وتقديراً لجهوده وجهوده المتواصلة لتحقيق الأفضل للمدرسة من حيث الإنجازات والامتيازات والمتطلبات التعليمية الأخرى.

أجمل تهنئة في يوم المدير العالمي

يهتم العديد من الطلاب والمعلمين بتقديم كلمات التهنئة والبركات لمدير المدرسة في مناسبتين عظيمتين يوم المعلم ويوم المدير الدولي، ومن أجمل التهاني بمناسبة يوم المخرج العالمي ما يلي

بادئ ذي بدء، تهانينا
  • مدير مدرستنا المتميز، تهانينا بيومك العالمي، أنت من عملت بجد وبذلت الكثير من الجهد لتحقيق الأفضل للجميع.
ثاني مبروك
  • في الخامس من أكتوبر، توقفنا لنشيد بمكانتك العظيمة، مديرنا المحترم، واحترامنا وتقديرنا لكونك المعلم والمدير والمعلم لأجيال.
ثالث مبروك
  • عيد ميلاد سعيد عزيزي المخرج نتمنى لك دوام الصحة والعافية ونسأل الله لك المزيد في الحياة والازدهار.
الرابع مبروك
  • إلى مدير المدرسة، الذي نشأت على جدرانه ومقاعده، إلى الوالد والمعلم والدعم الكبير الذي لم يقف في طريقنا أبدًا، كل الحب والتقدير لمكانتك الطويلة.

أروع التهاني في يوم المدير العالمي

يمكن للطلاب والمعلمين في المدارس تقديم أجمل كلمات التهنئة للمدير المتميز بمناسبة يومه العالمي في السطور التالية

الجملة الأولى
  • في اليوم العالمي للمدير، أنقل أحر التهاني والبركات للمدير المتميز، الأستاذ المتميز “______” شكراً وتقديراً لجهوده في إنجاح الخطة التعليمية بشكل كامل.
الجملة الثانية
  • من خلال الحلول المناسبة ليوم المخرج الدولي، لا يمكن للكلمات والرسائل التعبير عن امتناننا وامتناننا لخدماتك العديدة علينا، أيها مالك الائتمان والصالح، نشكرك من أعماق قلوبنا، مديرنا العزيز.
الجملة الثالثة
  • كل عام ومدير مدرستنا جيد وحسن، كل عام ننمو بسببك وبسبب دعمك الكبير والمستمر لجميع الطلاب، فأنت جيد كل عام.
الجملة الرابعة
  • إلى الداعم الحقيقي في مسيرتنا التعليمية، إلى من يتوق إلينا كأم تعتني بطفلها، إليكم، مديرنا المحترم، أقول كل عام وأنتم طيبون وآمنون لقلوبنا.

مسجات تهنئة بمناسبة يوم المدير العالمي

يحرص الطلاب والمعلمون على تبادل رسائل التهنئة مع مدير المدرسة المحترم بمناسبة يومه العالمي وهذه الرسائل كالتالي

الرسالة الأولى
  • إلى من يحتضننا بقلبه الكبير، إلى من يشتاق إلينا كأب يهتم بابنه، إليك، مديري الموقر، أبعث برسالة حب وشكر وامتنان، لا يمكن للكلمات أن تعيدها إليه فضل، شكرا لك من الروح.
الرسالة الثانية
  • في يوم المدير العالمي، أود أن أعبر عن شكري وامتناني لمدير مدرستنا ومثالنا الأول في العلوم والأخلاق الحميدة عيد ميلاد سعيد.
الرسالة الثالثة
  • مدير المدرسة العزيز، يسعدني جدًا اليوم أن أشكرك كثيرًا على الجهد الكبير الذي تبذله لتقديم الأفضل للمعلمين والطلاب، انت دائما جيد.
الحرف الرابع
  • بمناسبة يوم المدير العالمي، أدعو الله العظيم أن يبارك مدير مدرستنا في عمره وجهده وصحته التي يستهلكها للارتقاء بمدرستنا إلى الصدارة والتميز.

تغريدات تهنئة بمناسبة يوم المدير العالمي لتويتر

يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإضافة أقوال وتغريدات جميلة تعبر عن الشكر والامتنان للمخرج المبدع في يومه العالمي ومن كلمة تهنئة بمناسبة يوم المخرج العالمي عبر تويتر على النحو التالي

  • أبعث لك بكلماتي، أيها المخرج المحترم، لتكون مستحقًا لمكانتك الجليلة، يا سيد الجدارة والعظمة، ومثالنا الأول في الوصول إلى القمة، كل عام وأنت بألف خير.
  • في صباح اليوم العالمي للمدير، أهنئ كل معلم مسؤول في الكادر التربوي، وأتمنى لهم دوام الصحة والعافية، وجزاهم الله خيرًا عنا.
  • في يوم المدير العالمي، أود أن أعبر لكم عن الحب الكبير الذي أحمله لكم بين الضلوع، الذين كانوا دعمي ودعمي لتتمكن من التغلب على صعوبات أيامي الأولى في مدرستي.
  • بمناسبة يوم المخرج العالمي يا مديري الموقر، أختص بك بكل الحب والتقدير والاحترام لمشاكلك معنا واهتمامك بكل ما يهمنا، شكرًا لك.

صور تهنئة للمدير باليوم العالمي للمدير 2022

باقة من أجمل الصور التي يمكن تبادلها مع مدير المدرسة في اليوم العالمي تعبيرا عن شكره وامتنانه لجهوده المتواصلة وجهوده في تقديم الأفضل للطلاب والمعلمين، وتخرج جيل واع ومسؤول هذه الصور كالتالي.

مقالات ذات صلة