حقيقة خبر وفاة الممثله التركيه لميس

حقيقة خبر وفاة الممثله التركيه لميس ، حالة من اللغط تسود الأوساط الفنية التركية في الساعات الأخيرة لعدم الحصول على تصريحات رسمية بشأن وفاة الممثلة الشابة توبا والتي عرفت في الوطن العربي باسم لميس عبر انتشار مسلسل سنوات الضياع الذي كانت تُمثل فيه دور البطولة، ويتساءل رواد الشبكات الاجتماعية عن حقيقة خبر الوفاة والأسباب التي أدت إلى انتشاره في الآونة الأخيرة، حيث أنه من المعروف أن مثل هذه الشائعات تترافق مع إعلان الفنانين عن قيامهم بأعمال جديدة أو حصولهم على عروض تمثيلية جديدة.

توبا بويوكوستين ويكيبيديا

هي ممثلة تركية من مواليد الثمانينيات، حيث احتفلت خلال العام الجاري 2022 بذكرى ميلادها الأربعين.

منذ صغرها كانت شغوفة بالتمثيل وعملت على تطوير شغفها بالدراسة الفنية إذ تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة في العاصمة التركية اسطنبول.

بعد التخرج أرادت أن تشق طريقها في العمل الفني فاتجهت إلى الإعلانات وقد ساعدها في ذلك موهبتها ودراستها لتصميم الملابس والمسرح وكان السبب في دخولها إلى عالم التمثيل بتومريس جيرتلي أوغلو.

بدأت بالظهور في المجال التمثيلي من خلال بعض الأدوار الفنية البسيطة منها سلطان مقامي عام 2003 ومن ثم اكليل الورد عام 2004 ولكن انطلاقاتها الحقيقية كانت من خلال أدائها في دور لميس في مسلسل سنوات الضياع عام 2005.

من هي الممثلة التركية لميس

هي توبا بويوكستون والتي شاركت في مسلسل سنوات الضياع مع الممثل التركي بولنت اينال وكان اسمها في الدبلجة العربية باللهجة السورية للمسلسل لميس بينما بولنت عرف باسم يحيى.

وقدمت الممثلة التركية المعروفة باسم لميس عددًا من المسلسلات التركية التي تم دبلجتها باللهجة الشامية وإذاعتها على القنوات العربية وخاصة شبكة قنوات إم بي سي ومن بين تلك المسلسلات جسور والجميلة، بائعة الورد، وعاصي وغيرها من الأعمال الناجحة والتي فازت على إثرها بعدد من الجوائز ونالت ألقاب فنية عديدة.

حقيقة خبر وفاة الممثله التركيه لميس

نفت وسائل إعلام رسمية في تركيا خبر وفاة الممثلة التركية لميس “توبا بويوكوستين” وقالت أن الفنانة تتمتع بصحة جيدة بل إنها تقوم حاليًا على دراسة العديد من العروض الجديدة في الدراما والسينما التركية.

وكانت الممثلة التركية قد ظهرت على الشاشة التركية مؤخرًا من خلال مسلسل ابنة السفير حيث استكملت دور نسليهان والتي عانت خلال تصوير المسلسل من مرض أعجزها عن استكمال حلقاته فقبلت باستكماله بويوكوستين بدخولها كشخصية جديدة في حياة بطل المسلسل انجين.

توبا بويوكوستين انستغرام

بعد تداول خبر وفاتها بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا في تركيا والعالم العربي أرادت الممثلة التركية المعروفة باسم لميس بنشر عدد من الصور لها على شبكاتها الاجتماعية الموثقة بالعلامة الزرقاء “فيس بوك، انستغرام، تويتر” وغيرها وذلك في إطار طمأنة جمهورها على صحتها.

وخلال ذلك حاول الكثير من المتابعين الحصول على الحسابات الرسمية للممثلة التركية من أجل متابعتها والتعرف على جديدها في الأعمال الدرامية والتي ينتظروها بشغف كبير حيث عرف عن الممثلة أنها بارعة في تقديم مختلف الأدوار سواء العاطفية أو أدوار الحركة السريعة والإثارة والأكشن، ويُمكن الوصول الى الحسابات الرسمية من خلال البحث في تطبيقات الشبكات الاجتماعية وعمل متابعة للصفحات التي تحمل فقط علامة التوثيق الزرقاء.