فندق حياة ريجنسي مكة كم يبعد عن الحرم

فندق حياة ريجنسي مكة كم يبعد عن الحرم، أحد أشهر الفنادق الموجودة في مكة، يقدم العديد من الخدمات الخاصة والعامة للمواطنين في المملكة، ولديهم فندق للمبيت، وهو من أهم وأشهر فنادق مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وبقدر ما يمتد من الحرم، حيث يتمتع الملك بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب انتباه السائحين من جميع أنحاء العالم. لذلك من خلال سنتحدث عن فندق حياة ريجنسي في مكة ومدى بعده عن الحرم.

فندق حياة ريجنسي مكة ويكيبيديا

فندق حياة ريجنسي هو من أقرب الفنادق إلى المسجد الحرام في مكة المكرمة، حيث يتميز بوجود العديد من الخدمات التي يتم تقديمها للسياح أو المقيمين، ويتكون الفندق من 19 طابقًا، ويضم ما يقرب من 656 غرفة بمساحة كبيرة. مساحة وديكور عصري يتناسب مع مختلف الأذواق، بالإضافة إلى أن فندق حياة ريجنسي يساعد على توفير كافة أنواع المأكولات التي تناسب السائحين من مختلف الثقافات.

اقرأ أيضا…سبب طرد نورة العثيمين من الفندق في السعودية

فندق حياة ريجنسي مكة كم يبعد عن الحرم

يقع فندق حياة ريجنسي مكة على بعد 6.7 كم من الحرم 9 كم أي 18 دقيقة أما الطريق الدائري الثاني أو طريق عمر بن الخطاب فيصل إلى الحرم في حوالي 20 دقيقة.

سعر فندق حياة ريجنسي مكة

تتراوح أسعار فندق حياة ريجنسي مكة ما بين 118 دولارًا و 404 دولارًا، حيث تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وموسم الحجز، حيث ترتفع الأسعار خلال المواسم السياحية مثل موسم الحج، حيث ترتفع الأسعار بشكل كبير في هذا الوقت.

طرق التواصل مع فندق حياة ريجنسي مكة

يتم الوصول إلى فندق حياة ريجنسي مكة من خلال النقاط التالية

  • عنوان الفندق ابراهيم الخليل شارع 2195 مكة المكرمة جبل عمر المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف الاتصال عن طريق رقم الهاتف +966 12577 1234
  • حساب تويتر الدخول عبر الحساب الرسمي لفندق حياة ريجنسي “”.

مقالات ذات صلة