رابط تسجيل منحة الزواج .. التسجيل في منحة الزواج الليبية

رابط تسجيل منحة الزواج .. التسجيل في منحة الزواج الليبية، في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من البحث عن موضوع تسجيل منحة الزواج الليبي للشباب الليبي من خلال الدخول إلى صندوق دعم الزواج من منصتنا الحكومية، رابط تسجيل منحة الزواج .. التسجيل في منحة الزواج الليبية.

رابط تسجيل منحة الزواج

منذ فترة وجيزة، أعلنت وزارة الشباب الليبية عن فتح نظام دعم الزواج لحرمان جميع الشباب الذين سبق تسجيل بياناتهم في الرابط، حيث صدرت تعليمات لهم بتسجيل السكرتيرات غير المسجلين بعد من أجل الحصول على مساعدة مالية للشباب الليبي، حيث خصصت الدولة مبلغ 40 مليون دولار في هذا الصدد.

التسجيل في منحة الزواج الليبية

حيث أنه كما ذكرنا لكم سابقا أكد وزير الشباب الليبي فتح الله الزاني بدء إجراءات التسجيل لمنحة الزواج عبر منصة صندوق دعم الزواج والتي توقفت لفترة محدودة لغرض الصيانة.

وتغيير شروط المنحة وشددت وزارة الشباب أيضا على ضرورة استيفاء العديد من الشروط من أجل التسجيل في نظام الجرد الذي انطلق بعد المظاهرات ورفض معظم الشباب الليبيين الشروط التعجيزية التي فرضتها حكومة الوحدة الوطنية، من أجل تهدئة الأوضاع والاستجابة لمطالب الشباب والتسجيل في نظام دعم الزواج ليبيا 2023 ويوفر عدة وثائق سنذكرها لكم بالتفصيل

  • شهادة الحالة العائلية
  • صورة طبق الأصل من عقد الزواج
  • وثيقة حقيقة الزواج
  • شهادة راتب أو شهادة إدارية لإثبات الدخل
  • يجب التعهد بإعادة المنحة في حالة الطلاق

طريقة التسجيل في منحة الزواج الليبية

  1. يجب ادخال رابط نظام الزواج من
  2. وبعد ذلك عليك الضغط على نموذج جرد العبارة كما هو موضح في الصورة أدناه
  3. يجب عليك أيضًا ملء استمارة طلب منحة الزواج
  4. كتابة جميع بيانات الشاب الراغب في الحصول على منحة دعم الزواج، ويجب أن تكون جميع المعلومات صحيحة.
  5. ثم يجيب عليك بإرفاق جميع المستندات المطلوبة منك، ويجب أن تكون أصلية جميع وثائق التسجيل موضحة بالتفصيل في الصورة أعلاه.
  6. أخيرًا، انقر فوق إرسال الطلب.

مقالات ذات صلة