من هي نائلة فاروق ويكيبيديا

من هي نائلة فاروق ويكيبيديا، تعتبر نائلة فاروق من الاعلاميين المخضرمين في مجال الصحافة والتقديم الاذاعي ونالت العديد من الاوسمة والجوائز وتم تعينها رئيسة للاذاعة والتلفيزيون في مصر وتصنف نايلة فاروق كشخصية إعلامية مصرية لها ظهور مميز على الشاشة المصرية والتليفزيون المصري إحياء النشاط في جمهورية مصر العربية، وأصبحت رئيسة التليفزيون المصري، وشاركت في العديد من البرامج واللقاءات، وفي هذا المقال سنلتقي بالاعلامية المصرية نايلة فاروق، وسيرتها الذاتية، والمواقف و المهام التي يؤديها.

طالع ايضا من هو الدكتور حسام موافي ويكيبيديا

من هي نائلة فاروق ويكيبيديا

نائلة فاروق مذيعة وإعلامية مصرية ولدت في مصر وتبلغ حاليًا من العمر تسعة وأربعين عامًا درست الصحافة والإعلام بجامعة القاهرة، وتمكنت من التفوق في هذا المجال، فضلاً عن كونها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح اسمه ايقونة إبداع تتميز بكونها عاملة مستقلة، فقد كرست حياتها لخدمة بلدها مصر.

نائلة فاروق السيرة الذاتية

وبذلت نائلة فاروق الكثير من الجهد في نفسها للوصول إلى ما هي عليه الآن، وتم تعيينها رئيسة للتلفزيون المصري، لأنه لا يوجد معلومات عن أفضل منها لشغل هذا المنصب امام الكاميرا وحسن الاختيار كلمات قريبة للمشاهد.

طالع ايضا ما هي ديانة الصحفية راغدة شلهوب

مناصب الإعلامية نائلة فاروق

درست الصحافة والإعلام، وانضممت للتو للحصول على درجة الماجستير، وحصلت أيضًا على العديد من الشهادات العلمية، وشكرها العديد من الممثلين على المصداقية التي تتعامل معها، وتم تكريمها في العديد من الحفلات.