سامي الجابر في برنامج اللقاء من الصفر

سامي الجابر في برنامج اللقاء من الصفر ، يعتبر سامي الجابر شخصية بارزة في عالم كرة القدم، وعلى الرغم من اعتزاله عام 2007 إلا أنه يتمتع ببصمات بارزة في عالم كرة القدم، بالإضافة إلى كونه مسؤولاً عن العلاقات الدولية، يبلغ حاليًا من العمر تسعة وأربعين عامًا ويلعب مع نادي الهلال لفترة طويلة من حياته.

من هو سامي الجابر السيرة الذاتية

سامي الجابر من مواليد 11 ديسمبر 1972، يبلغ من العمر الآن تسعة وأربعون عامًا، من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، يُعتبر سعوديًا ويبلغ طوله مترًا و سبعة وسبعين سنتيمترات وهي ملك له ولعبت في سرب من الأندية منها نادي الهلال والغرافة.

اقرا ايضا…من هي زوجة سامي الجابر وكم عمرها ويكيبيديا

ما هي ديانة سامي الجابر

تدرب سامي الجابر مع مجموعة من الفرق، فمنذ عام 2011 تولى تدريب فريق الهلال، وفي عام 2012 عمل أيضًا في تدريب نادي أوكسير، وفي عام 2013 عمل مدربًا لنادي الهلال، ثم في عام 2013 الهلال، الوحدة ثم الشباب، وفي عام 2007 قرر الانسحاب من مركز الأطليطة، وشارك في برنامج اللقاء من الصفر، وفي هذا الاجتماع شارك في المواقف الصعبة التي مر بها في حياته.

اقرا ايضا…هل سامي الجابر يمني ؟

سامي الجابر في برنامج اللقاء من الصفر

من المواقف الصعبة في حياة سامي الجابر أنه قرر التوقف في مرحلة الأحداث لمدة ستة أشهر، لكن حتى يومنا هذا لم يكن يعرف السبب الرئيسي لإيقافه أو من فعل ذلك فعل، عن سبب اعتزاله كرة القدم والخدمات التي قدمها للهلال والأندية الأخرى لقاء ممتع مع العديد من التفاصيل الهامة.

مقالات ذات صلة