من هي زوجة سامي الجابر وعمرها ويكيبيديا

من هي زوجة سامي الجابر وعمرها ويكيبيديا، تُعد حياة المشاهير من أكثر ما يجذب رواد المواقع الاجتماعية فيبحثون في تفاصيلها ويغوصون في أعماقها أملًا في التعرف على نجومهم المفضلين وحياتهم على الشاشة وعلى الحقيقة، وفي الآونة الأخيرة تصاعد البحث عن زوجه الرياضي المعتزل سامي الجابر خاصة بعد حديثه عنها في أحد البرامج التي استضافته، فمن هي زوجة سامي الجابر وكم عمرها؟

من هو سامي الجابر السيرة الذاتية

يُعد سامي الجابر واحدًا من أهم الرموز الرياضية في ملاعب الساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية، وهو من مواليد السبعينيات وتحديدًا في العام 1972أي أنه ناهز التسع وأربعين عامًا، في بداية حياته كان لاعبًا يُتقن اللعب في مركز الهجوم ، كما عُد من أفضل اللاعبين في تاريخ السعودية نظرًا لأنه استطاع أن يخوض مسابقات كاس العالم لأربع مرات متتالية حقق خلالها ثلاث أهداف كرقم قياسي لم يُسجله أي لاعب عربي أو آسيوي آنذاك.

أمضى عشرين عامًا داخل المستطيل الأخضر حتى العام 2007 ومن ثم قرر الاعتزال نهائيًا عن الساحة الكروية في مجال اللعب وانتقل إلى مجال التدريب وعمل على تدريب عدد من الفرق السعودية منها الشباب، الاتحاد، الهلال، واكسير.

من هي زوجة سامي الجابر ويكيبيديا

يهتم رواد المواقع الاجتماعية من مشجعي اللاعب السابق والرياضي المخضرم والمدرب الكفؤ سامي الجابر بالتعرف على خفايا حياته الشخصية والكشف عن زوجته وأبنائه، وعلى الرغم من المحاولات الحثيثة للتعرف على زوجة سامي الجابر إلا أن الأمر لم يكن سهلًا فلم يُعرف إلا اسمها فهي تُدعى شهيدة السالم وقد أنجبا طفلًا واحدًا اسمه عبد الله.

كم عمر زوجة سامي الجابر

تحليل البيانات التي وردت في الملف الشخصي والسيرة الذاتية للاعب الكروي والمدرب السعودي سامي الجابر والتي تُشير إلى أنه من مواليد العام 1972 تُؤكد بما لا يدع مجالًا للشك بأن عمر زوجته في ذات عمره أو أقل قليلًا، وعلى الرغم من أن الجابر لم يؤكد ذلك بالتصريحات الواردة على لسانه إلا أن المجتمع العربي في أعرافه وتقاليده يرفض زواج الرجل من امرأة أكبر منه.

رحلة اعتزال سامي الجابر للملاعب

بعد أن قضى اللاعب في مركز الهجوم سامي الجابر قرابة 20 عامًا في ملاعب الساحرة المستديرة متنقلًا بين الأندية ومحققًا العديد من الإنجازات والأهداف بقدمه الذهبية إلا أنه قرر الاعتزال.

لجأ سامي الجابر إلى خوض رحلة التدريب حيث تم تكليفه برئاسة نادي الهلال في الموسم الرياضي الذي اعقب استقالة الأمير نواف بن سعد، وما لبث في العام 2018 أن تم اعفائه من منصبه في مجلس إدارة نادي الهلال، وانتقل لتدريب عدد كبير من الأندية الرياضية منها الوحدة الإماراتي ونادي الشباب السعودي وغيره

تم تعيينه من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ مستشارًا للهيئة ومسئولًا عن العلاقات الدولية، وما زال على رأس عمله حتى الآن.

مقالات ذات صلة