كلمة بمناسبة اليوم العالمي للجودة قصيرة

كلمة بمناسبة اليوم العالمي للجودة قصيرة، هناك العديد من المواطنين في العالم يبحثون بشكل كبير لتعرف علي اجمل الكلمات عن اليوم العالمي للجودة، والتي يحتفل به كافة الموظفين في العالم، والتي يمكن أن تبدأ اليوم الدراسي مع التلاميذ والطلاب أو يوم العمل مع الموظفين ؛ لفت انتباههم إلى أن التميز والكفاءة أمر يتم الاحتفال به عالميًا، وليست مجرد كلمات يتم ترديدها، وستكون محفزًا لجماهير الرؤساء، وحجرًا يثير الماء في قلوب الآخرين إذا كان مثيرًا للإعجاب بما فيه الكفاية، ويساعد اليوم من خلال التقديم، مع بعض عبارات الاحتفال.

اليوم العالمي للجودة

يتم الاحتفال باليوم العالمي للجودة في نهاية الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر من كل عام، وخاصة يوم الخميس، وذلك بهدف تعزيز روح المساهمة في التنمية، من حيث المنتجات المادية والأطر البشرية، لتحفيز النمو الاقتصادي وذلك تم افتتاح اليوم لأول مرة عام 1990 م، من قبل الأمم المتحدة.

كلمة بمناسبة اليوم العالمي للجودة قصيرة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، والصلاة والسلام على من تبعه بإخلاص إلى يوم الدين، التميز ورفيق كل إنسان ناجح في عالم تغمره المنافسة والجودة هي ثقل كل إنسان وكل مؤسسة تريد أن تضع أقدامها في ضوء كل التطورات الاقتصادية والاجتماعية والمعرفة التقنية والتحديات.

كلمة عن الجودة في اليوم العالمي للجودة

أهلا وسهلا بكل من داس على حضورنا اليوم سواء بقلبه أو بشخصه، ولأن أفضل كلام هو الذي بدأ بسم الله، فلنبدأ حديثنا باسمه الله الرحمن الرحيم، الرحيم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين، والصعوبات والمسابقات التي لم يشهدها العالم من قبل، ومعيار الاستمرارية والنجاح هو الجودة والتميز وإتقان العمل، ولأن الله لا يتغير، ما في الناس حتى يغير ما هو في ذاته.

عبارات عن يوم الجودة العالمي 1444

اليوم العالمي للجودة هو مناسبة عالمية لتذكير الجميع بمعنى الحرفية والعمل الجيد وتأتي للعالم في 11 نوفمبر 2022 م وفيما يلي عبارات عنها

  • لنفخر اليوم بنجاحنا وتصميمنا وبكل عامل وموظف في مؤسستنا، من خلال تضافر الجهود، نواصل جهودنا معًا ونبقى في الطليعة، كل الاحترام لجميع الأيدي الصالحة التي تبذل قصارى جهدها لتتويجنا نحن الملوك اليوم بأخلاقيات الحرفية والكفاءة التي نعيش بها كمبدأ لنا ونتخذها عنوانًا لنا.
  • العمل الصادق والصدق وإتقان ما نقوم به هو أكثر من مجرد شعارات نقولها في يوم كهذا، إنها المعايير التي تقوم عليها مؤسستنا، وهي موطننا الثاني وهو ما يميز كل فرد في هذا اليوم، العائلة التي نحتت اسمها في الصخر بأيدي أبنائها الكادحين، أدعوكم لتظلوا دائمًا جديرة بالقوة ومثالًا يمثلون التميز والكفاءة.
  • نبدأ يومنا كل عام وأنت مجتهد، كل عام وأنت مخلص لما تفعله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته على من يقتدي بصفات الصادقين والموثوقين ليس فقط في عملهم بل في كل ما لديهم، يعيش، طالما أنك تتمتع بالجودة.
  • أعزائي، أصدقائي الأعزاء وطلابي، الجميع يجنون ثمار ما يزرعونه، لذلك ازرعوا العمل الجيد والجودة في حياتك وستجني أفضل الثمار.
  • دعونا نمهد الطريق لمستقبل مشرق ونبدأ العمل ونتيح لك الجودة كل يوم.

مقالات ذات صلة