من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري

من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري، يعتبر من الشخصيات الفنية التي شاركت في مجموعة من المسلسلات والبرامج الكويتية عبر شاشات تلفزيون الخليج العربي، تصدر مواقع البحث جوجل هو زوجته هنادي الكندري أحد فنانين دولة الكويت، كما هو من حصل على عدد من الجوائز موهبته الفنية التي يتمتع بها، عمل في مجال التمثيل منذ نعومة أظافره، لعب أدوار البطولة في كثير من المسلسلات التلفزيونية الكويتية.

من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري

يسمي محمد حسين الحداد البالغ من العمر 40 عامًا، يحمل الجنسية الكويتية، يسمي ريفيرس هو الأسم الثاني له، شارك في مجموعة واسعة من المسلسلات الدرامية الكويتية، يتمتع بشخصيته التي يحبها الجمهور المتابع له، عمل في مجال التمثيل منذ عام 2009م حتى يومنا هذا، لقي رواجًا واسعًا من الجمهور العربي المحب إلى شخصية محمد الحداد.

من هي زوجة محمد الحداد ويكيبيديا

أن محمد الحداد تزوج قبل هنادي الكندري وانجب بنت تسمي ماريا، من ثم تزوج من هنادي ويوجد معه آدم وإيفا وهم توائم، حيث كان الزواج عام 2014م، يعتنق الديانة الإسلامية، شارك في كثير من الأغاني المصورة والبرامج من ناحية إخراجية، من ابرز البرامج برنامج شوجي، ويحب عالم الإخراج ويري انه يبدع في المجال أكثر من التمثيل، كما وشارك في إخراج مسرحية عالم الكارتون.

ديانة الفنان محمد الحداد

لعب دور البطولة في عدد من المسلسلات والمسرحيات التي أبدع بها، حيث يوجد لدي محمد الحداد البطولات الدرامية التي شارك مع زوجته بها، وكان آخر مشاركته هو مسلسل كلبش الجزء الثالث مع الممثل المصري أمير كرارة، كما وشارك في مسلسل كيد الحريم وهو من المسلسلات التي لقيت محبة من الجمهور العربي والمصري والكويتي، وشارك في مجموعة من البرامج وهو المخرج عليها وهي أحلام وغيرها من البرامج المميزة، كما ويعتنق الديانة الإسلامية.

من هي هنادي الكندري السيرة الذاتية

هي هنادي عبد اللطيف الكندري البالغة من العمر 35 عامًا، تحمل الجنسية الكويتية، عملت في مجال الصحافة والإعلام، أبدعت في مجال المسلسلات، هي مقدمة برامج عبر برنامج رأيكم شباب وهو من البرامج المشهورة في الوقت الحاضر عبر شاشات التلفزة العربية التي يحب الجمهور مشاهدتها.

من زوج هنادي الكندري السابق

كانت متزوجة من عبد الله بهمن وهو أحد النجوم في الدراما الكويتية، ولكن لم يدوم الزواج وقت طويل سواء شهرين، مما أدي إلى الانفصال عن زوجته، وقد تزوجت من محمد الحداد، يوجد لديها يوسف، عبد اللطيف، عبد الله، آدم، إيفا من الأبناء، بدأت في عالم التمثيل عام 2011م، حيث قامت بخلع حجابها بعد عملها في المجال الإعلامي والتلفزيوني.

لها العديد من الجوائز والمسلسلات والمسرحيات التى ابدعت فيها، كما انها تلقي متابعة واسعة من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع نشر الصور هو الانستغرام.

مقالات ذات صلة