ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022 بالصور

ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022 بالصور،  يعد هذا المسلسل الكويتي من أبرز الأعمال الخليجية الذي يبحث عنها الكثير من المتابعين لها عبر شاشات التلفاز، وهذا بعد مشاهدة الإعلان الرسمي لمسلسل والذي يسعى الكثير للتعرف على قصته وأحداثه والتي من خلالها سنناقش التفاصيل المهمة حول وأبطالها وكافة الأمور ذات الصلة.

معلومات عن مسلسل نوح العين

مسلسل نوح العين هو أحد المسلسلات الدرامية التقليدية، ويتناول هذا المسلسل مشكلة اجتماعية كويتية حيث تدور أحداث المسلسل حول أعمال من نوع خاص من قبل بعض الشخصيات التي توحي بالعديد من الرسائل المباشرة وغير المباشرة وهذه الأعمال تمنح الأولاد الناس في جميع أنحاء الوطن العربي يأخذ العالم دروسًا خاصة من العادات والتقاليد التي عرفها آبائهم في العصور القديمة وتأثيرها على الأفراد والمجتمع.

قصة مسلسل نوح العين  كاملة

تدور قصة مسلسل نوح العين حول تراث دولة الكويت الذي يهدف إلى دعم وتمثيل التراث الكويتي القديم وستعرض أحداثه بشكل خيالي كما قال المؤلف أي أنه لا ينتمي إلى زمن وشخصية محددين، بالإضافة إلى الدروس المستفادة من قيم وعادات الأجداد في العصور القديمة وإدخال الجيل الجديد إلى التراث القديم المعروف، فهو يتعامل مع المشاكل الأسرية والاجتماعية المعروفة في العالم العربي وكيفية التعامل مع هذه المشاكل.

طاقم عمل مسلسل نوح العين

شارك في مسلسل الكويت عدد كبير من الفنانين البارزين من الكويت والخليج العربي ومن أبطالها:

الفنان محمد المنصور

ممثل كويتي الأصل، ولد في دولة الكويت في 9 يوليو 1948 م، حصل على درجات علمية متقدمة في التمثيل والإخراج في أكثر من دولة، وقدم العديد من الأعمال الفنية والإعلامية منذ أن بدأ مسيرته الفنية أشهرها هو فيلم القادسية، برنامج الهروب وصباح الخير يا الكويت لكن شهرته بدأت تتسع حيث لعب أدواراً في العديد من المسلسلات والمسرحيات.

الفنان حسين المنصور

ولد في 20 مايو 1959 م في مدينة الكويت، ينحدر الممثل الكويتي الأصل من عائلة فنانين عريقة، وبدأ حياته الفنية على خشبة المسرح في أواخر السبعينيات، ثم تحول بعد ذلك إلى العمل في التلفزيون ثم إلى التليفزيون إلى الإنتاج و أسس شركته الخاصة للإنتاج، ومن أشهر أعماله مع إخوانه “الأرض المحرمة”.

الفنان علي جمعة

ممثل ومخرج كويتي الجنسية من مواليد 2 أبريل 1958 في دولة الكويت بدأ مسيرته الفنية بدور مساعد في مسرحية دار عام 1980، أكثر من عمل وأشهرها “دمعة اليتيمة” و “ثمن حياتي”، كما أن لديه خبرة في الإخراج أبرزها مسرحية “العمود”.

الممثلة هدى الخطيب

ولدت الفنانة الإماراتية الأصل في 13 أكتوبر 1964 م، وبدأت حياتها الفنية منتصف التسعينيات عندما تم تكليفها بأدوار في أكثر من مسلسل، أشهرها مسلسل The Final Resolution أشياء لا يمكن شراؤها، أيام السرب، إلى جانب أدوارها المسرحية من بينها مسرحية ابنة عيسى

الفنان عبدالله مالك

ممثل ومخرج بحريني الأصل، ولد في مملكة البحرين في 28 مارس 1957 م، بدأ مشواره الفني في الفنون عندما تم تكليفه، بالإضافة إلى الإخراج، بأكثر من دور في العديد من المسلسلات والمسرحيات بما في ذلك مسلسل الجوهرة، قطعة سوق المقاص، حسن ونور الصانع، ياسمين بقيت.

الفنان محمد جابر

ممثل وكاتب من أصل كويتي، ولد في مدينة الصالحية بدولة الكويت، بدأت حياته الفنية في سن مبكرة عندما شارك في المسرح المدرسي، لكنه بدأ بالفعل العمل في التلفزيون والمسرح عام 1961 م، وأصبح مشهوراً بشكل ملحوظ في مسرحية أغنام زمانك أسس مسرحه الخاص مع مجموعة من الفنانين، كما كتب العديد من الأعمال منها بدر الزمان.

موعد عرض مسلسل نوح العين

من المقرر عرض مسلسل نوح العين من بداية شهر رمضان المبارك 2022، لكن لم يذكر التاريخ بالتفصيل ومن المتوقع الإعلان عن التفاصيل قبل أقل من أسبوع من شهر رمضان بنهاية شهر رمضان المبارك شهر على القنوات المذاعة، وأن المسلسل قد حصل على موافقة وزارة الإعلام، وسينضم إليه عدد من الأشخاص، أحد أبرز النجوم وكبار السن في الخليج العربي، وسيتطرق إلى أحداث شيقة يكون فيها طبيعة التراث الكويتي بالإضافة إلى العادات والتقاليد السائدة في دولة الكويت في الماضي ومدى الاختلاف الكبير مع الواقع الحالي.

القنوات الناقلة لمسلسل نوح العين

هناك عدة قنوات قررت عرض مسلسل نوح العين منذ بداية شهر رمضان عام 2022 وهذه القنوات هي:

  • قناة الكويت
القمرتكررالاستقطابمعدل الترميزة
جلس لا شيء11055عمودي275002/3
  • قناة اليرموك
القمرتكررالاستقطابمعدل الترميزة
جلس لا شيء11678عمودي275004/3
  • القناة العمانية
القمرتكررالاستقطابمعدل الترميزة
جلس لا شيء12111عمودي275003/4
  • قناة ام بي سي دراما

القمرتكررالاستقطابمعدل الترميزة
جلس لا شيء11919رأسي275005/6

الإعلان الرمسي لمسلسل نوح العين

قررت الإعلامية عرض مسلسل نوح العين في شهر رمضان المبارك، وبعد الحصول على الموافقة، أصبح الملصق الأول للمسلسل الذي يتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير، والملصق الخاص بفيلم نوح العين السلسلة على النحو التالي

شاهد أيضا.. موعد عرض مسلسل نوح العين في رمضان 2022 القنوات الناقلة له

مقالات ذات صلة