ما هو برج محمد الحداد وما هي جنسيته

ما هو برج محمد الحداد وما هي جنسيته ، يعتبر محمد الحداد من أبرز وأشهر المخرجين في الكويت، في هذا المقال سنتعرف على المخرج محمد الحداد وما هو برج محمد الحداد.

من هو محمد الحداد وكم عمره وما هي جنسيته

اسمه الكامل هو محمد حسين الحداد، مخرج وممثل كويتي، في التاسعة والثلاثين من عمره، من مواليد دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، يتبع الدين الإسلامي، وتخرج من المعهد العالي للفنون الموسيقية، وبدأ مسيرته الفنية كمذيع إذاعي عام 2009 م، وبعد ذلك كرس نفسه لمهنة التمثيل، واستطاع أن يحقق شهرة كبيرة، في الكويت ومختلف الدول العربية، من خلال الأعمال الدرامية التي قدمها، والتي تم عرضها على شاشات التلفزيون.

اقرأ أيضا…من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري ويكيبيديا

من هي زوجة محمد الحداد هنادي الكندري

الممثل والمخرج الكويتي محمد الحداد تزوج مرتين في حي دبي، وبعد ذلك أعلنا زواجهما وأنجبا توأما (آدم وإيفا)، وكانت هناك بعض التحفظات من الوسط الفني على زواجهما، لكنه ذكر ذلك، لقد اختار قلبي هنادي وكنت سعيدا، لأن هنادي ممثلة وأنا مخرج، وهذا لا يتعارض مع قناعاتي، وأنا سعيد جدا بحياتي لأنني اتخذت هذا القرار.

اقرأ أيضا…من هم اولاد هنادي الكندري

ما هو برج محمد الحداد

ولد الممثل والمخرج محمد الحداد في 24 يناير 1982 م في الكويت لعائلة مسلمة وعلامته الفلكية برج الدلو) لأنه رأى أنه يختلف عن الناس، وأشرف على المسرحيات، ثم كرّس نفسه للتمثيل، بعد زواجه من الفنانة هنادي الكندري، التي قدمت معًا عدة بطولات، من بينها مسلسل (كلبش)، مما أكسبه جائزة عن دوره البارز في مسلسل واسع في الوطن العربي في مجال التمثيل.

مقالات ذات صلة