من هو زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا وعمره وأولاده

من هو زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا وعمره وأولاده، تعتبر هنادي الكندري من الشخصيات متعددة المجالات، فهي فنانة مشهورة، وإعلامية مميزة، بالإضافة إلى أنشطتها المجتمعية، والفنانة الجميلة التي فاجأت جمهورها بخبر حملها، والذي أعلنت عنه مؤخرا في لقاء صحفي استضافته زميلتها الفنانة إلهام علي، حيث كانت خلال اللقاء، تحدثت عن تجربتها الجديدة مع الحمل وكيف تعاملت بناتها مع فكرة توقع مولود، و، وهو ما سنبلغه بالمعلومات التي ستمنحك، من هو زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا وعمره وأولاده، تعتبر هنادي الكندري من الشخصيات متعددة المجالات، فهي فنانة مشهورة، وإعلامية مميزة.

من هو زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا

زوج هنادي الكندري هو محمد الحداد، فنان كويتي نشط في مجال الإخراج المسرحي والتمثيل التلفزيوني، حيث ارتبطت به عام 2014 م، حاصل على درجة البكالوريوس في الإخراج والتمثيل من المعهد الكويتي للفنون المسرحية، الإبداع الفني الذي أظهره في أعماله، حتى أطلق عليه جمهوره لقب “أنهار الكويت”، كناية عن حجم موهبته وجاذبية حضوره الفني.

اقرأ أيضا…هل هنادي الكندري أخت الفنانة صمود الكندري

كم عمر زوج هنادي الكندري

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكندري ومحبو الحداد عن فارق السن الحقيقي، والذي يقدر بنحو 5 سنوات، حيث يبلغ عمر الكندري 35 عامًا، فيما انتهى الحداد مؤخرًا أربعين عامًا، وعلى الرغم من هذا الاختلاف نجد أن الحداد رومانسي مع زوجته.

ما هو برج زوج هنادي الكندري

العلامة الفلكية لمحمد الحداد هي برج الدلو وهي من المائية المتوافقة مع برج الحوت، وعلامة زوجته هنادي الكندري، قرارات حاسمة، بالإضافة إلى الصدق مع نفسه ومع الآخرين.

كم عدد أولاد هنادي الكندري

خلال ظهورها في آخر حلقات ليالي رمضان على قناة MBC، تحدثت هنادي الكندري عن تجربتها مع الحمل الذي أثمر على ابنتها الصغيرة ماريا، موضحة مدى اندهاشها من تجربة شقيقتها إيفا في العلاقات معها الحمل، بسبب زيادة حجم بطنها نتيجة الحمل، فتقوم بحركات جسدية تداعبها، وعندما سئلت عن معرفتها بمثل هذه الأمور، ردت من موقع يوتيوب، كما تحدثت عن باقي ابنائها وكيف نعتني بهم في منزل مليء بالاطفال من سن اولادها كما قالت التوأم آدم وحواء – ماري.

عبد الله زوج هنادي الكندري السابق

زوج هنادي الكندري السابق هو عبدالله بهمن، فنان كويتي عمل في التمثيل، كان مرتبطًا بـ هنادي في أبريل 2013، لكن سرعان ما أعلنا انفصالهما بعد ما يقرب من شهرين من الارتباط مع الشاب البالغ من العمر 39 عامًا، من مواليد 27 سبتمبر 1982، درس علوم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، بدأ مشواره الفني في مسرح الشباب، يشار إلى أن بهمن تزوج مرتين بعد هنادي الكندري، والزيجان كانا خارج الوسط الفني.

من هي هنادي الكندري ويكيبيديا

هنادي الكندري فنانة كويتية متعددة المواهب، ظهرت كممثلة ومقدمة برامج خلال مسيرتها الفنية التي استمرت 14 عامًا تقريبًا، بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 م، وهي الآن في منتصفها. 40، كمستوى تعليمي لها، تمكنت من اكتساب الإبداع الفني، على الرغم من كونها فنانة غير أكاديمية.

هنادي الكندري كم عمرها

بلغت النجمة هنادي الكندري مؤخرًا 35 عامًا، لأنها ولدت في العاصمة الكويت في 19 مارس 1987 م، قناة الرأي الفضائية قبل دخولها عالم التمثيل من خلال تجربتها الأولى مع ثانوية، دور في مسلسل مذكرات عائلية جدا.

من هي هنادي الكندري السيرة الذاتية

استطاعت هنادي الكندري على مدى السنوات الـ 14 الماضية أن تجسد شخصيات مختلفة، وتثبت مهاراتها الفنية بالفطرة.

  • الاسم الحقيقي هنادي الكندري.
  • الأب عبد اللطيف الكندري.
  • الأم غير معروفة للصحافة.
  • الشعبية هنادي الكندري.
  • الإسم المستعار أم يوسف.
  • مواليد 19 مارس 1987 م
  • مكان الميلاد الكويت.
  • الجنسية دولة الكويت.
  • محل الاقامة الحالي مدينة الكويت.
  • الديانة مسلم.
  • الاسم غير معروف.
  • الحالة العائلية مؤهل.
  • الزوجة محمد الحداد.
  • المؤهلات العلمية الثانوية العامة.
  • اللغة الأم العربية – لهجة كويتية.
  • اللغات الثانوية لا يوجد.
  • المهنة ممثلة و اعلامية.
  • سنوات العمل بدأنا عام 2008 م، – حتى اليوم.

ما صلة القرابة بين هنادي الكندري وصمود الكندري

نفت مصادر إعلامية مطلعة أن تكون هنادي الكندري شقيقة صمود الكندري، بناءً على ما أعلنته النجمة سابقاً في عدة لقاءات صحفية، كما أكدت المصادر ذاتها أن هنادي نفت أيضاً، مشيرة إلى أن علاقتها هي والصمود هي علاقة صداقة وصداقة داخل المجتمع الفني وأن التشابه في الأسماء المستعارة قد لا يكون حقيقيًا، مما يشير إلى أن أحدهما أو كليهما يستخدم اسمًا مستعارًا.

انستجرام هنادي الكندري

تملك النجمة الكويتية اللامعة هنادي الكندري حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، يتابعها أكثر من خمسة ملايين ونصف المليون متابع من جميع أنحاء الخليج العربي، تشارك من خلاله الكندري أحدث يومياتها الشخصية والفنية، وسط تفاعل مميز بين هنادي وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك زيارة موقع هنادي على الإنستغرام مباشرة.

حساب زوج هنادي الكندري على انستجرام

يمتلك النجم الكويتي متعدد المواهب، محمد الحداد، حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، يتابعه أكثر من 282 ألف متابع من جميع أنحاء الخليج العربي، يمكن زيارة انستغرام الحداد مباشرة.

مقالات ذات صلة