تفاصيل القبض على توفيق عكاشة صباح اليوم بمطار القاهرة

تفاصيل القبض على توفيق عكاشة صباح اليوم بمطار القاهرة، نشرت وزارة الداخلية في مطار القاهرة الدولي خبر عن اعتقال الإعلامي الشهير توفيق عكاشة في المطار صباح أمس الثلاثاء بسبب ما عليه من أحكام قضايا النفقة، وذلك يمنعه من السفر بقرار من النائب العام بسب خلافات الطلاق مع زوجته سابقًا المذيعة رضا الكرداوي، حيث تم تحويل الإعلامي عكاشة إلى نيابة نصر.

وقال المصدر أنه تم اعتقال الإعلامي فورًا ولكن بدأ بإجراءات الاعتراض على الأحكان القضائية الموجهة ضده، كما أن المذيعة رضا قامت برفع دعوة نفقة وحازت على قيمة مايقارب 450 ألف جنية لها لابنها يوسف.

تفاصيل القبض على توفيق عكاشة صباح اليوم بمطار القاهرة

بينت المصادر في وزارة الداخلية أن الإعلامي عكاشة حاول السفر على دولة عربية مجاورة، ولكن قامت الوزارة بتوقيفه بعد الفحص الجنائي لأوراقه ويتبين أن عليه أحكام قضائية ما يقارب خمس أحكام، كذلك عليه مبلغ مالي مليون و20 ألف جنية يجب عليه تسديده قبل اتخاذ قرار السفر من البلاد.

ترحيل الإعلامي توفيق عكاشة إلى نيابة نصر في مدينة القاهرة

ويذكر أن الجهات المختصة قامت بترحيل الإعلامي إلى نيابة نصر لاستكمال التحقيقات القضائية والإجراءات اللازم، كما يجب حبس المهتم او دفع ما عليه من مبالغ مالية، كما قالت المذيعة رضا طليقة الإعلامي توفيق أنه يجب فتح ملف المبالغ المتجمدة من قضية النفقة بقيمة 900 ألف جنية مصري.

مقالات ذات صلة