لحظة وفاة عبدالرحمن عليان الطهيمي

لحظة وفاة عبدالرحمن عليان الطهيمي ، تفاعل نُشطاء المواقع الاجتماعية في المملكة العربية السعودية مع وفاة مشهور السوشيال ميديا عبد الرحمن الطهيمي والذي وافته المنية في الساعات الأخيرة من مساء الأربعاء 17 أغسطس الجاري، وانتشر خبر الوفاة بشكلٍ كبير على مختلف المنصات وتبادل الرواد صور للطهيمي ومقاطع فيديو قديمة كان قد بثها على حساباته الشخصية على تويتر وانستغرام داعين الله أن يُخفف عنه عذابات القبر ويُدخله جنات النعيم، فمن هو عبد الرحمن عليان الطهيمي وما هي تفاصيل وفاته؟

عبد الرحمن الطهيمي مشهور السوشيال ميديا

أظهرت مواقع السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية أعدادًا كبيرة من المشاهير الذين قدموا محتوى متنوع وتابعهم بشغف كبير عدد وفئات مختلف من أبناء المجتمع السعودي والخليجي على حد سواء، وكان من بين أولئك عبد الرحمن عليان الطهيمي وهو شاب سعودي الهوية والموطن اتخذ من مواقع التواصل الاجتماعي سبيلًا للتعريف بالابل الذين شغف بهم وبتفاصيل حياتهم منذ الصغر.

المحتوى الذي كان يُقدمه بشكل ساحر عن الإبل جذب الآلاف من المتابعين على حساباته حتى أنهم باتوا أكثر معرفًة بأنواع الإبل وأماكن تواجدها وسلالاتها المختلفة في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة عبد الرحمن عليان الطهيمي

الشاب الذي لم يتجاوز بعد العقد الثالث من عمره قضى أجله في الساعات الماضية ما شكل صدمة كبيرة لمتابعيه على المنصات الاجتماعية التي يُديرها على انستغرام وتويتر وغيرها وبدأت التساؤلات تتسارع حول سبب وفاته، وقد تم الكشف أن الطهيمي تعرض لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي بالقرب من قرية الشعلانية إذ واجه أثناء قيادته السيارة بعض الابل السائبة وحين أراد أن يتجاوزها فقد السيطرة على المقود ما أثمر اصطدامه بشكل مخيف وتفجر المنطقة الأمامية من السيارة بينما لم يخرج منها وأنفاس الحياة تدب في قلبه بل فارقتها فورًا.

لحظة وفاة عبد الرحمن عليان الطهيمي

حالة الألم التي واجهت رواد المواقع الاجتماعية من الأصدقاء والمتابعين للطهيمي قضت بهم إلى تداول اللحظات الأخيرة له أثناء الحادث المروع وأعاد الكثير منهم نشر لحظة وفاة عبد الرحمن عليان الطهيمي على صفحاتهم داعين له بالثبات عند السؤال السكن في جنة عرضها السموات والأرض في ملك الله الذي لا يفنى.

وقال الكثير من الرواد أن عبد الرحمن كان شغوفًا بالابل وسخر الكثير من وقته لدراسة طبيعتها وسلالاتها وتعريف الناس بهم وللمفارقة كانت الإبل سبب وفاته.

عبد الرحمن عليان الطهيمي انستغرام

بعد الاعلان عن وفاة عبد الرحمن عليان الطهيمي نشر العديد من الأصدقاء والمتابعين له الحسابات الرسمية له في إطار الوفاء له من أجل استمرارها على الانترنت، ومن أجل التعرف على المحتوى الذي كان يُقدمه والاستفادة منه والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ويُمكن الحصول على الحسابات الرسمية للشاب عبد الرحمن عليان الهطيمي على انستغرام من هنا وعلى تويتر من هنا