اماكن حفلات رأس السنة 2022 في مصر

اماكن حفلات رأس السنة 2022 في مصر ، يبحث الكثير عن أماكن جديدة ومميزة  لقضاء وقت ممتع في ليلة رأس السنة 2022 في مصر ، للاحتفال باعياد الكريسماس التي يحتفل بها الطوائف المسيحية ، ورأس السنة الميلادية الجديدة 2022 م ،  ونجد البعض يبحث  عن  أماكن  مناسبة ورخيصة لقضاء ليلة نهاية العام ، ويبحث  أشخاص آخرون من اصحاب الطبقات المرتفعة والغنية  عن أماكن فاخرة أو فارهة.

أماكن للخروج ليلة رأس السنة 2022 في مصر

ومن خلال هذا المقال ، تقدم لكم شبكة الصحراء ، معلومات جديدة سنعرض لكم من خلالها  يستعرض ترشيحات لـ أماكن لقضاء  ليلة رأس السنة 2022 في مصر،  متنوعة  ما بين  بساطتها وفخامتها ،   واختيار ما يناسبكم من خلالها ، ولكثرة الاماكن التي تم اختيارها لاحتفالات رأس السنة ،  يكمن هنا التنوع من حيث الاسعار ، والتي يمكن أن تتراوح أسعارها ما بين 5 إلى 2000 جنيه، وهي كالآتي.

برج القاهرة

وهو من أفضل الأماكن التي يمكن الخروج فيها  لقضاء ليلة  نهاية العام ، حيث يمكنك زيارة برج القاهرة من مشاهدة جمال مدينة القاهرة ليلاً  ، ومشاهدة الاحتفالات واطلاق الالعاب النارية ، والتمتع بقضاء وقت جميل برفقة الاحباب ،  ويبلغ سعر تذكرة الدخول للمصريين 35 جنيهًا، وتذكرة الدخول  للسياح الأجانب 200 جنيه، وتذكرة  النظر عبر التليسكوب 10 جنيهات، ويكون الدخول مجانيًا للأطفال تحت سن 6 سنوات.

باخرة في النيل

يعتبر النيل اطول انهار العالم ، وهو مزار السياح الاجانب ، ومتنفس المصريين  الرائع ،  فنجد البواخر والمراكب البسيطة المنتشرة على طول  طريق الكورنيش ، ويتم تأجير رحلات عبر مراكب النيل  والتجول فيه ، بسعر يتراوح ما بين 30 و70 جنيهًا للفرد في الساعة ، بالبواخر الشعبية، في حين تتراوح البواخر النيلية الفاخرة ما بين 200 إلى 2000 جنيه للفرد، بحسب عدد نجوم الباخرة مميزاتها .

كورنيش النيل

يعتبر الجلوس على  كورنيش النيل والتمتع بالمناظر الخلابة والاضواء الرائعة من أرخص الفسح، والتي لن تكلفك أكثر من ثمن  التسالي ، ويكون متوسط سعره 5 جنيهات ، أو طلب كوب من حمص الشام لك ولعائلتك وتقضون ليلة جميلة هادئة  بعيدا عن ضوضاء الاحتفالات .

حفلات رأس السنة 2022 في مصر جميع الفنانين

شارع المعز بمنطقة الحسين

وهو من أهم  الأماكن الأثرية ،   و يتواجد فيه  الكثير من المقاهي  ،  منها ذات الطابع الشعبي ومنها  الفاخر ، ولتناسب جميع الفئات، ويقام في البيوت الثقافية عدد كبير من الندوات والحفلات بأسعار مناسبة للجميع تتراوح ما بين 10 و50 جنيهًا، مثل بيت السناري وبيت السحيمي، وكالة الغوري، قبة الغوري، بيت زينب خاتون.

جزيرة المعادي

وهي عبارة عن جزر صغيرة ،  يصل بينها جسور صغيرة،  واقيم فيها بحيرات صناعية ،  حيث ان تذكرة الدخول 20 جنيهًا، يوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة بـ10 جنيهات للفرد، بالإضافة إلى وجود سيارات، ومطاعم وكافيهات، وأيضا منطقة ألعاب للأطفال، وتفتح الحديقة أبوابها من الـ10 صباحا وحتى الـ11 مساءً.

مقالات ذات صلة