شاهد أول صورة للسفاح الهندي بعد قتله عائلة كاملة نحرا بالكويت

شاهد أول صورة للسفاح الهندي بعد قتله عائلة كاملة نحرا بالكويت ، نشرت تقارير إخبارية كويتية ، أول صورة لقاتل هندي وزوجته مقيمة في الكويت قتلا عائلة كاملة مكونة من رجل في الثمانينيات من عمره وزوجته وابنتيهما.

وأوضح المحامي الكويتي علي سليمان الجبر ، عبر حسابه على تويتر ، أن “زوجة سفاح العارضية هي التي وجهته وكانت الخيط الأول الذي سمح للمحققين بكشف لغز الجريمة والعثور على القاتل”.

وأظهرت الصورة السفاح الهندي بعد يوم من ارتكاب الجريمة في مكان الحادث الذي هز الكويت.

يشار إلى أن المتهم اعترف بجريمته بقطع رؤوس أفراد الأسرة الثلاثة ، ثم فتش المنزل بعد ارتكاب الجريمة وعثر على مبلغ 300 دينار كويتي ومصوغات ذهبية قام بسرقها وبيعها.

بطولت حساباتها، وشرح المحامي، علي سليمان الجبر، وابنتيه، وشرح المحامي، علي سليمان الجبر على حسابه في موقع “تويتر”، زوجة سفاح العارضية، وابنتيه، وابنتيه، وابنتيه، وابنتيه، وبيان، ومحامي، واني سليمان الجبر وكانت الخيط الأول الذي مكن المباحث من كشف غموض الجريمة ومعرفة القاتل ”.

وقد قام بتفتيشه بعد أن أجرته، وذلك بعد يوم من تمثيله في موقع الجريمة، وذلك بعد يوم من تمثيله في موقع الحادث الذي تم تصويره في الكويت جدير بالذكر أن المتهم اعترف بجريمته بقتل الأسرة الثلاثة نحرًا ثم قام بتفتيش المنزل بعد جريت، وعثر على مبلغ مالي وقدره 300 دينار كويتي، ومصوغات ذهبية تم بيعها وبيعها.