موعد عرض برنامج المواهب سعودي أيدول الساعة كم

موعد عرض برنامج المواهب سعودي أيدول الساعة كم، يعتبر من أكبر البرامج التلفزيونية التي تم بثها في الآونة الأخيرة، لأن هذا البرنامج يضم مجموعة من النجوم المشهورين من الوطن العربي، وخاصة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السورية أصالة نصري، وهذا البرنامج يسمح للمشاركين بإظهار مواهبهم أمام الجمهور ويعطيهم فرصة في عالم الغناء وسوف يتعرفون على بعضهم البعض.

عرض برنامج المواهب سعودي أيدول

برنامج سعودي ايدول هو أحد البرامج التلفزيونية الترفيهية التي تهدف إلى اكتشاف أصحاب المواهب الغنائية في الوطن العربي، حيث تم بث هذا البرنامج يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، وتم بثه على أرض المملكة العربية السعودية السعودية، بالتعاون بين هيئة الترفيه السعودية مع مجموعة قنوات ام بي سي، وقد يضم البرنامج لجنة تحكيم مكونة من المطرب العراقي ماجد المهندس والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السورية أصالة نصري والفنانة أصيل أبو بكر.

موعد عرض برنامج المواهب سعودي أيدول الساعة كم

يذاع برنامج سعودي ايدول في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا في المملكة العربية السعودية ويذاع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا في مصر والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان، كما يذاع في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجزائر والمغرب وتونس وهنا تجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأولى من البرنامج تم بثها مساء الثلاثاء 20 ديسمبر.

أسماء لجنة تحكيم سعودي ايدول

يشرف على تحكيم المواهب المشاركة في برنامج سعودي أيدول مجموعة من المطربين المشهورين من العالم العربي. تتمثل لجنة التحكيم للبرنامج بالآتي

  • الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.
  • والمطرب العراقي ماجد المهندس.
  • ثم المطرب السعودي أصيل أبو بكر.
  • الفنانة السورية أصالة نصري.

مقالات ذات صلة