مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 ايجي بست

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 ايجي بست، يمثل مسلسل سفاح الجيزة إضافة مميزة للدراما المصرية، حيث يقدم قصة ممتعة وجذابة، ويتميز بأداء نجوم الدراما المصرية المتميزين، ويثير الكثير من الجدل والتفاعل بين الجمهور، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 ايجي بست.

مسلسل سفاح الجيزة

يعتبر مسلسل سفاح الجيزة واحدًا من المسلسلات الدرامية التي لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، ويأتي هذا النجاح الكبير بسبب قصة المسلسل المختلفة والمشوقة، فضلاً عن الأداء الرائع للممثلين الذين شاركوا في بطولته.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

كما يحكي المسلسل عن المجرم الخطير الذي يقوم بقتل الفتيات في منطقة الجيزة، وتحاول الشرطة القبض عليه وكشف هويته، وتتوالى الأحداث المثيرة والمحزنة في القصة، وقد تم تأليف المسلسل من قبل الكاتب عمرو سمير عاطف، ويتميز بتقديم خط درامي مثير ومشوق، ويعكس الواقع المعيش للكثير من الناس في مصر.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يتميز المسلسل بأداء النجمين أحمد فهمي وباسم سمرة، اللذين يقدمان أداءً مميزًا ورائعًا في أدوارهما المختلفة في المسلسل، ويعتبران من أبرز نجوم الدراما المصرية، وتدور الأحداث في منطقة الجيزة، وتم تصوير كثير من المشاهد في شوارع الجيزة الشعبية، وإليكم طاقم العمل:

  • سفاح الجيزة من إخراج محمد جمال العدل، وبطولة كل من الممثلين:
  • أحمد فهمي: يقوم بدور سفاح الجيزة.
  • باسم سمرة: يقوم بدور ضابط الشرطة المكلف بالتحقيق في جرائم السفاح.
  • وفاء عامر: تجسد دور زوجة السفاح.
  • مي سليم: تقوم بدور محققة تساعد ضابط الشرطة في حل قضية السفاح.

القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

يمكن مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة على عدة قنوات مصرية مختلفة، مثل قناة MBC، CBC، و ON E، ويمكن العثور على الحلقات على الإنترنت عبر منصات البث المختلفة، مثل ايجي بست والقنوات الناقلة الأخرى.

مشاهدة مسلسل سفاح الجزيرة الحلقة 2 ايجي بست

في إطار التشويق والإثارة تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل سفاح الجيزة حول قصة حقيقية حدثت في محافظة الجيزة بمصر، لأن هذا الموضوع محل جدل في الرأي العام المصري مفصلة كما تسببت هذه الحادثة في فرض عقوبة الإعدام على الشخص المسؤول عن هذه الجرائم لمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية على موقع إيجي بست من هنا.

برومو مسلسل سفاح الجزيرة

نشرت منصة “شاهد” الإعلان التشويقي لأحدث منتجاتها في عالم المسلسلات وهو مسلسل “قصة جيزة”، ونشرت البرومو الترويجي للمسلسل عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل الفيديو الشهير “يوتيوب” كما روجت المنصة للمسلسل بالجملة التالية: اعترافات في مجد الشمس من مسلسل سفاح الجيزة.

كما شارك أحمد فهمي في البرومو وقال: “منذ طفولتي وأنا أحب فن الطبخ لم يكن ذلك ضروريًا ولكني كنت قلقة على نفسي حتى عندما احترقت يدي، لم أفقد شجاعتي ولم أتوقف عن المشاركة في الوجبة، مثل أي طفل يقول أشياء عادية مثل الملح، وهو مشهد أحب مشاهدته أثناء الطهي، وأحيانًا يختفي فجأة وكأنه لم يكن هناك على الإطلاق.

مقالات ذات صلة