اذاعة عن يوم العلم لدولة الإمارات pdf doc جاهزة للطباعة

اذاعة عن يوم العلم لدولة الإمارات pdf doc جاهزة للطباعة، لأن يوم العلم من الأيام الوطنية المهمة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة لأنها تؤكد على أصالتها وجهود حكامها ومؤسسيها لنموها وتطورها لأنها تظهر مقياس الفخر والاعتزاز بالانتماء لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلاله سنقوم بتضمين فقرات إذاعية مدرسية متكاملة ليوم العلم الإماراتي.

مقدمة اذاعة عن يوم العلم لدولة الإمارات

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله سبحانه وتعالى، الذي هدانا إلى الإسلام وأشرفنا على العلم والإيمان، والصلاة والسلام على خير الناس، وآخرهم من الأنبياء وجامع الرسالات سيدنا محمد وخاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وزوجاته وصحبه أجمعين.

عزيزي مدير المدرسة، المعلمين الأعزاء، الطلاب الأعزاء، بارك الله فيكم صباحًا مع اليمن، ولطفًا وإيمانًا، وجعل هذا الصباح بداية طيبة وسعيدة للجميع والأمة التي ينتمي إليها وسوف نتعرف على المعلومات المتعلقة بهذا اليوم من خلال الاستماع إلى العديد من الفقرات المتنوعة والقيمة التي تنير عقول الجميع بإذن الله.

إذاعة عن يوم العلم الإماراتي

المعرفة نور الله على الأرض بالمعرفة تستنير قلوب الإنسان وترتفع القيم والأخلاق في المجتمعات بعد البدء بتقديم يوم العلم الإماراتي في هذا الإذاعة المدرسية الصباحية، سنتطرق إلى الفقرات التالية من هذا الراديو المدرسي المتميز حول يوم المعرفة الإماراتي

فقرة القرآن الكريم عن العلم

خير كلام كلام الله – عز وجل – وهي كلمة معجزة نزلت لخاتم الرسل، وجاء حب الوطن في عدة مواضع في كتابه الحكيم منها ما يقرأه الطالب على رسالتك آذان “”.

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

تجلى حب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم لوطنه ومهده بمكة في مواقف وأقوال كثيرة، ويكفي رغبته في تطهيرها من عبادة الأصنام والأوثان والدفاع عنه من النجاسة والظلم “.

فقرة سؤال وجواب في يوم العلم الإماراتي

والآن مع فقرة شيقة وشيقة للجميع، فقرة سؤال وجواب حول يوم العلم الإماراتي ومع الطلاب “” كن لطيفًا وممتنًا

  • سؤال ما هو يوم العلم الإماراتي للعام الجواب يوافق يوم العلم الإماراتي في 3 نوفمبر من كل عام ميلادي.
  • وسؤال في أي عام بدأت دولة الإمارات العربية المتحدة في الاحتفال بيوم العلم لأول مرة الجواب احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العلم لأول مرة عام 2013 م.
  • ثم سؤال ما السبب الرئيسي وراء الاحتفال بيوم العلم الإماراتي الجواب تحتفل جمعية الإمارات كل عام بيوم العلم، لإبراز أهمية السعي وراء المعرفة في المجتمع ودورها في تنمية الدولة ومكانتها بين الدول.
  • سؤال في أي سنة ميلادية تم تصميم علم دولة الإمارات العربية المتحدة الجواب تم ​​تصميم علم دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971 م.

هل تعلم عن العلم الإماراتي

نقدم أدناه فقرة شيقة ومثيرة للاهتمام تثري عقول الطلاب وتزيد من المعرفة، وفي ما يلي نقدم فقرة عن يوم العلم الإماراتي، ومن بين فقرات هذا الراديو المدرسي حول يوم العلم الإماراتي، ومع الطالب ” ”

  • هل تعلم أن يوم العلم الإماراتي هو يوم خاص تحتفل به الدول الإماراتية كل عام ويعتبر مناسبة وطنية.
  • وهل تعلم أن الشعب الإماراتي يحتفل بيوم العلم الإماراتي في 3 نوفمبر من كل عام
  • ثم هل تعلم أن بداية الاحتفال بيوم العلم الإماراتي كان عام 2013 م بعد أن أعلن عنه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
  • هل تعلم أن أول من رفع علم الإمارات كان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

أجمل شعر في يوم العلم الإماراتي

بعد الاستماع إلى فقرة مميزة وجميلة “اعرف” ننتقل بك إلى الإبداع الشعري والقصائد الجميلة والحديث عن العلم ويوم العلم الإماراتي ومع الطالب ” لو سمحت

وكنت أختنق بالرياح العاتية وأبحث عنها يا حل

اكتب لي ما هو مكتوب في السجلات، وأعطِ الحجر اليمني ذنبه

لا تغفر لنفسك بين العذارى هجرس، فالأحلى هو مدح الجليل

الدولة التي سدت جمرات الأنين حتى انطفأت حريق الليالي الصاخبة

لم يعد هناك حاجة وعبء للمستقبل ولا مزيد من الاهتمام بالشخص المعني

وإذا تحققت الحقيقة وغزونا المقرف، فإننا سنطعن من طعنه أمر مستحيل

من ليس قاصرًا ذو وجه مشرق ومشرق، فالطويل يبقى طويلًا في داخلي، وعيناي طويلتان

خاتمة اذاعة عن يوم العلم لدولة الإمارات

في الختام، يعتبر يوم العلم الإماراتي من الأيام الوطنية المهمة لكل مواطن أو مقيم في الإمارات على أرضها لأنه يوم فخر واعتزاز لكل الجهود والإنجازات التي تم تحقيقها لرفع علم الإمارات في ما يصل هذا العلم يرفرف في فضاء القلوب قبل أن يرفرف في سماء الوطن الأم، لأنه رمز للوحدة والتضحية والتعاون والنضال والحب.

اذاعة عن يوم العلم لدولة الإمارات doc جاهزة للطباعة

يمكن تحميل ملف زهرة للإذاعة المدرسية عن يوم العلم الإماراتي، ويتميز ملف الزهرة بإمكانية تحميله على حاسوبك وتعديل فقراته والاستفادة من المعلومات في العديد من الأنشطة العلمية والمميزة في القطاعين العام والخاص بالمدارس.

اذاعة عن يوم العلم لدولة الإمارات pdf جاهزة للطباعة

يمكنك تنزيل ملف pdf للإذاعة المدرسية حول يوم العلم الإماراتي حيث قمنا بتضمين راديو مدرسي متكامل مع فقرات حول يوم العلم الإماراتي من القرآن الكريم والحديث الشريف والكثير من المعلومات من هل تعلم، فقرة سؤال و أجوبة ونهاية فقرة شعرية مميزة.

مقالات ذات صلة