من هو محمد قنبض ويكيبيديا

من هو محمد قتبض ويكيبيديا ،سوري رجل أعمال ومنتج مصري ، اسمه الكامل محمد بن عبد القادر قنبض ، ولد في 15 ابريل في 1953 يبلغ من العمر 69 عام ،  عمل في مطعم وله جمهور كبير ، قدم في الانتخابات و أصبح رجل أعمال كبير ومشهور ، بدأ بالعمل بتجارة الاراضي وثم انتقل الى الوسط الفني.

الحياة العملية محمد قنبض

استلم العديد من المناصب خلال حياته العملية فهو رئيس مجلس ادارة شركة قنبض و عضو في مجلس الشعب السوري في 2016 و مدير عام في شركة الايهم الاستثمارية في سوريا.

قام بالعمل بالوسط الفني وكانت اول مشاركة له في مسلسل باب المقام في 2008 و قام بالاشراف عليه ومن ثم شارك بالعديد من الأعمال و المسلسلات و منها زمن البرغوث ، مرايا ، عناية مشددة، وكان في بعض الاحيان يجبر لاستخدم ممتلكاته الشخصية في تصور مثل السيارات و العقارات.

أبناء وبنات محمد قنبض

لديه ابن اسمه ايهم وهو منتج  ايضا و شارك مع ابيه محمد قنبض بانتاج مسلسل  ، و له 3 فتيات ( لانا ، راما ، أنين ) طبيبة و مهندسة والاخرى طالبة مدرسة ، حيث  صرح  بالرفض التام دخولهن بالوسط الفني و لا يسمح لاي فنان الاختلاط مع زوجته أو بناته  و وضح ايضا بأنه يحب الفنانين ولكن العلاقات العائلية أمر اخر.

قصة قصر الملك ادوارد في ايطاليا

اعلن مجلس الشعب ان محمد قنبض اشترى القصر دون العلم ما الاهمية من ذلك  ، بدأ المزاد العلني ب 5 ملايين جنيه ، و عرضت سيدة مبلغ 300 الف جنية فوجئ محمد قنبض بالمبلغ الكبير التي عرضته ، و ثم قدم قنبض مبلغ 25 الف جنيه ليستقر المبلغ على 325 الف جنيه واشترى قنبض  قصر ادوارد دون المعرفة ما الاهمية من ذلك.

مقالات ذات صلة