فيديو بيدوفيل الجديدة يوتيوب كامل

فيديو بيدوفيل الجديدة يوتيوب كامل، فإن وجود بيدوفيل الجديدة على الإنترنت يعد تهديدًا خطيرًا لأمن وراحة الأطفال، ويجب على الجهات القضائية والإنفاذية ضرورة مواجهة هذه المسألة بقوة وحسمها وإرسال رسالة قوية للجرمة وللعالم بأكمله، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم فيديو بيدوفيل الجديدة يوتيوب كامل.

بيدوفيل الجديدة يوتيوب

يعتبر الإنترنت من أهم وسائل الاتصال والتواصل في عصرنا الحديث، فهو يقدم العديد من الخدمات التي تمكننا من الوصول إلى المعلومات والبيانات بسهولة، من بينها المواقع الاجتماعية و الفيديوهات الرقمية، أبرزها موقع اليوتيوب.

بيدوفيل الجديدة

منذ انتشار هذا الموقع الشهير، بدأت مشاكل جديدة تعرف باسم “بيدوفيل الجديدة”، وهي مجموعة من المستخدمين الذين يستخدمون الموقع بشكل خاطئ للتحرش بالأطفال واستهدافهم وقد انتشرت تقارير مؤخراً عن اعتقال عدد من المجرمين الإلكترونيين الذين تم تهمتهم بالتحرش الجنسي و السيء بالأطفال عبر موقع يوتيوب.

فضيحة بيدوفيل الجديدة يوتيوب

تحرش بيدوفيل الجديدة على موقع يوتيوب هو مدونة يتم فيها نشر مقاطع فيديو تُظهر اعتداءات جنسية وتحرشات للأطفال التي قام بها مستخدمون آخرون على الإنترنت تستخدم هذه المجموعة من المستخدمين فنون غش متطورة لكسب ثقة الأطفال وإقناعهم بالتحرك خلف الكاميرا، قبل أن يتم إثبات استخدامهم للأطفال وقوعهم في فخ الاعتداءات.

حقيقة القبض على بيدوفيل الجديدة

وقد تسبب جهود بعض الفرق القضائية والإنفاذية في العثور والقبض على عدد من المتهمين بتهمة التحرش الجنسي والإساءة للأطفال ونشر الفيديوهات، وذلك في ولايات مختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية وقد قام أعضاء في هذه الجماعة بوضع علامات مائية على الفيديوهات المنشورة، وذلك لتجنب أي نوع من أنواع الاكتشاف والمساءلة القانونية.

قانون حماية الأطفال من بيدوفيل

يعتبر قانون حماية الأطفال على الإنترنت أحدث قانون يتعلق بهذه المسألة، وقد تم إقراره في عام 2008، ويُحظر تحميل المواد الجنسية عبر الإنترنت للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، ويقر معاقبة المسؤولين الذين ينشرون مواد جنسية للأطفال عبر الإنترنت.

تفاصيل فيديو بيدوفيل الجديدة

وتؤكد قمر المختاري أنها عندما كانت على الشاطئ مع أطفالها رأت رئيس الاتحاد الرياضي مع الأطفال، لكنها لم تهتم، ولكن مع مرور الوقت بدأت ترى صوره فلا تقبل مثل الضرب والأنهار لهم.

وقال المتحدث في تصريحاته لصحيفة هسبريس الإلكترونية: “بدأت أشك في محادثاته، حتى تبين لي أنهم ليسوا أبناءه”، وقال: “في الوقت الذي كنت أخبر فيه صديقه وما كان يفعله بحق الأطفال، شهدنا عملاً وحشياً غير مقبول”، ولم تصمت هذه المرأة وصديقتها زينب الغواسلي، بل سارعا إلى توثيق هذه القضية كدليل سيتم تقديمه عند الضرورة بعد ذلك ستتوجه إلى مركز شرطة الشاطئ للشكوى في الأمر، وتقديم أدلة الإدانة إلى الأجهزة الأمنية.

فيديو بيدوفيل الجديدة يوتيوب كامل

تم اعتقال العديد من الأشخاص الذين تم الاشتباه في ارتكابهم لجرائم مرتبطة بالتحرش الجنسي بالأطفال من خلال موقع اليوتيوب ويفترض أن يتم إحالة هؤلاء المتهمين للمحاكمة من قبل السلطات القضائية، وسيكون للقضاء الكلمة الفصل النهائية حول صحة هذه الاتهامات، إليكم الفيديو:

مقالات ذات صلة