قصة خالد وجواهر كاملة

قصة خالد وجواهر كاملة، ان القصة من القصص الواقعية التى تداولها الجمهور عبر المواقع الاجتماعية، وهي تدور احداثها حول التنازلات التى تقدمها المراة الى زوجها دون الحصول على حقوقها رغم الحب الذي يكون بين اى طرفين رجل وامراة، حيث ان القصة كتبت من واقع حياة تداولها الجمهور بسبب التراكمات التى يمكن ان تعاني منها المراة، رغم التضحيات التى تقوم بها خلال الحياة، تابعوا معنا مقال شبكة الصحراء ليتم التعرف على بقية القصة بالكامل.

قصة خالد وجواهر كاملة

هي من القصص الواقعية التى كانت على أرض الواقع، كما هناك الكثير من القضايا التى يمكن تداولها على المستوى الاجتماعي والتنازل عنها بسبب سلسلة التضحيات التى تقدمها، ان القصة التى تجمع بين الزوجين بعد علاقة حب طويلة حيث انتهت بالزواج، ولكن هناك الكثير من الاحداث التى نرويها خلال المقال لنعرف نتيجة الحب، وما هي سلسلة التنازلات التى قامت بها الفتاة.

ان القصة حدثت في دول الخليج العربي حيث تتحدث عن زوجان تزوجا بعد حب طويل، وانتهي بالزفاف ولكن لم يقدر الزوج ذلك التضحيات التى قدمتها الفتاة، ولا التنازلات حتى بقيت دون حق من الحقوق التى يجب ان تحصل عليها، كما ان القصة هي موجود بالكتب ولكن حاول الكثير البحث عنها عبر مواقع الكتب الالكترونية ولكنها غير موجودة.

ما هي قصة خالد وجواهر ويكيبيديا

ان القصة غير موجودة الكترونيا، ونشرت عبر المواقع الاجتماعية حيث كانت بصيغة بي دي اف، وحقق شهرتها الواسعة، وتم مناقشة القصة على انها من القصص الواقعية، ولكن كانت نهاية القصة خسارة الفتاة كل شي حتى التعليم، ونتعرف على ذلك في بقية المقال، وهو من القصص التى يجب اخذ العبرة منها وعدم الوقوع في الخطا مرة اخري.

هل قصة خالد وجواهر موجودة الكترونيا

ان الشاب خالد تقدم الى خطوبة جواهر بعد علاقة الحب بينهم، وكان من ابرز الشروط هو ان يتم اكمال تعليمها الجامعي وهي من الطلبة ذات الدرجات العليا في الجامعة، وافق في بداية الامر خالد على طلب الأهل حيث بعد الزواج قرر اهمال دراستها الجامعية وقال لها ان التعليم ليس مهما بل الاهم هو الاهتمام في امور المنزل، والزوج. كل ما يلزمه، فقامت جواهر بالرد سمعن وطاعة الى زوجها وقررت ترك دراستها الجامعية.

ما هي اهم الامور التى حدثت خلال قصة خالد وجواهر

حيث كان في فترة الخطوبة يحبها كثير ويفتخر بها أمام اسرته ولكن تغير راسا على عقب عند الزواج، حيث بدات التنازلات واحدة تلو الاخري، كما اصبح لا يحبها كما كان في بداية الامر، وطلب منها في ذات المرات ان تبيع الذهب الخاص بها حتى يتم تسديد الديوان المتراكمة عليه، ووعدها ان يجلب لها غيره من ثم قال لها يجب الذهاب للعيش في منزل والده.

حتى اصبحت في منزل والده كالخادمة من ساعات مبكرة من الصباح حتى ساعات متاخرة من المساء وهي تعمل وهكذا، حتى تزوج عليها امراة اخري والسبب انها كانت مملة.

مقالات ذات صلة