هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة، يعتبر محمد صلاح من أهم اللاعبين في الوطن العربي بل العالم، قدم العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية، والتي من خلالها أصبح من المشاهير في كرة القدم، وفي الآونة الأخيرة تم عرض على محمد صلاح لنقله إلى اتحاد جدة، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة.

من هو اللاعب محمد صلاح ويكيبيديا

يعتبر محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري معروف عالمياً، ولد في 15 يونيو 1992 في نجريج بمحافظة الغربية في مصر، يلعب في مركز الجناح الأيمن والهجوم، وهو يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا.

مسيرة محمد صلاح الكروية

بدأ محمد صلاح مسيرته الكروية في صغره بنادي النادي المصري في مدينة بورسعيد، ثم انتقل إلى نادي بازل السويسري في عام 2012، حيث لعب دوراً هاماً في فوز الفريق بعدة بطولات، وبعد أدائه المميز، انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2014.

لكن الارتقاء الحقيقي لمسيرة صلاح كان مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث انضم إليه في عام 2017، خلال فترة وجوده في ليفربول، حقق صلاح نجاحات كبيرة، وساهم في فوز الفريق بعدة بطولات وتحقيق نتائج استثنائية.

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

بالنسبة للانتقال إلى اتحاد جدة، لم يتم تأكيد أي خبر رسمي حول هذا الموضوع حتى الآن، لذا، لا يمكننا تأكيد ما إذا كان محمد صلاح سينتقل إلى اتحاد جدة أو لا.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

بينما أكد ممدوح عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح، استمرار صلاح مع ليفربول هذا الموسم ، أكد تقرير إعلامي أن اللاعب المصري أعطى الضوء الأخضر لجدة يونايتد لإبرام صفقة مع الريدز، الانتقال إلى دوري الروشن السعودي، وذكرت تقارير إعلامية أن اتحاد جدة عرض على صلاح 180 مليون يورو لمدة موسمين ، إضافة إلى 60 مليون جنيه سيحصل عليها ليفربول.

هل وافق محمد صلاح على عرض اتحاد جدة

وافق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على الانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلنت بعض القنوات الرياضية عبر حسابها الرسمي على تويتر أن محمد صلاح وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، وأعطى ليفربول للاعب الضوء الأخضر للتفاوض مع العرض الاتحادي، حيث أثار محمد صلاح الجدل بإظهار استيائه من استبداله في مباراة الأحد بين ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

قيمة عرض انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

وتبلغ قيمة العرض المقدم من نادي الاتحاد السعودي، والذي يضم محمد صلاح 250 مليون يورو سنويًا، لمدة ثلاثة مواسم، ليصل إجمالي العقد إلى 750 مليون يورو، وبحسب تقارير صحفية، من المتوقع أن يكون العرض الفعلي الذي سيقدمه الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح ما بين 80 و 100 مليون يورو، بشرط مناقشة تفاصيل وشروط الاتفاق بين الناديين، ويقدر راتب محمد صلاح مع نادي الاتحاد السعودي بنحو 6 مليارات جنيه مصري على مدى موسمين.

مقالات ذات صلة