من هو فيصل طريفة ويكيبيديا رئيس مؤسسة الكهرباء والغاز

من هو فيصل طريفة ويكيبيديا رئيس مؤسسة الكهرباء والغاز، ويعتبر فيصل طريفة من الشخصيات المهمة في دولة تونس، وقد نال شهرة كبيرة بين المواطنين وله قاعدة كبيرة وكبيرة بين الناس، وله العديد من الإنجازات والنجاحات في مجاله مهنة مهنية وعملية، ولذلك سنتعرف الآن على أهمها في هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء إذ نقدم لكم من هو فيصل طريفة ويكيبيديا رئيس مؤسسة الكهرباء والغاز.

من هو فيصل طريفة ويكيبيديا رئيس مؤسسة الكهرباء والغاز

فيصل طريفة هو رجل أعمال تونسي، ولد في 22 أكتوبر 1970، لذا فهو يبلغ من العمر 51 عامًا، وهو من الشخصيات المهمة في تونس، ويعتبر من الشخصيات الاعتبارية، ويعد فيصل طريفة من أصل تونسي وهو من أكثر الأشخاص المعروفين والمحبوبين في البلاد وله معجبون كثر يحترمونه.

فيصل طريفة السيرة الذاتية

يبحث محبو الشخصية المهمة في تونس عن أهم المعلومات الواردة عن فيصل طريفة، لا سيما السيرة الحياة الشخصية، لذا نقدم لكم سيرته الذاتية والمتمثلة بالتالي:

  • الاسم: فيصل طريفة.
  • العمر: 60 سنة.
  • الجنسية: تونسي الجنسية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • المهنة: رئيس شركة الكهرباء في تونس.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.

ما هي جنسية فيصل طريفة

أما بالنسبة لجنسية فيصل طريفة فهو تونسي الجنسية، حيث غالبًا ما ينتسب الأشخاص إلى جنسيتهم من خلال الأصل العرقي والجنسية التي يحملونها ومع ذلك، فإنه يمكن أن يكون لديه جنسية أخرى إذا حصل على الجنسية من بلد آخر.

أبرز مواقع فيصل طريفة

فيصل طريفة هو حاليًا رئيس مؤسسة الكهرباء والغاز في تونس قبل توليه هذا المنصب في عام 2020، شغل العديد من المناصب القيادية في قطاع الطاقة في تونس، بدءًا من العمل في شركة البترول التونسية في عام 1999.

حقيقة تعيين فيصل طريفة رئيسا لشركة الغاز والكهرباء

ويعد فيصل طريفة من الشخصيات المعروفة في الدولة التونسية، وأعلن في الساعات الماضية أنه بعد استقالة الرئيس السابق هشام عنان، وتعيينه مكانه، سيتولى رئاسة شركة الغاز والكهرباء ولهذا السبب ظهرت مشاكل كثيرة في شركة الغاز والكهرباء في الآونة الأخيرة واتخذت الحكومة إجراءات في هذا الشأن وعينت رئيسًا آخر مكانه وستطرح قضايا جديدة من شأنها تحسين الوضع الحالي.

مؤسسة الكهرباء والغاز تونس

تعمل مؤسسة الكهرباء والغاز في تونس على توليد ونقل وتوزيع الكهرباء، بالإضافة إلى استيراد وتوزيع الغاز الطبيعي تلعب هذه المؤسسة دورًا حيويًا في تلبية احتياجات الطاقة في تونس وتطوير قطاع الكهرباء والغاز.

من هو رئيس مؤسسة الكهرباء والغاز الجديد في تونس

يعتبر الرئيس الجديد لشركة الكهرباء والغاز في تونس، الذي تم تعيينه مؤخرا، هو فيصل طريفة، الذي يتمتع بقاعدة مرموقة وواسعة بين مواطني البلاد، وهو من أصل تونسي، تمت رئاسته يوم الجمعة الماضي 22 سبتمبر وفي عام 2023 وبعد استقالة الرئيس السابق هشام عنان، تم تعيين فيصل طريفة مكانه وأعلن هذا الخبر المجلس الأعلى لهذا البلد.

مقالات ذات صلة