رواية لن اكتفي منك pdf كاملة

رواية لن اكتفي منك pdf كاملة، تعد الرواية الشيقة لن اكتفي منك من اجمل الروايات العربية التي تتحدث عن الغموض والمأساة التي تلاحق شاب مدمن على الكحول والمخدرات في احد المشتشفيات في ابطاليا والذي تغرم به احد الجنيات لترتبط به ولا تمل منه وهو ما  يرفض الحال ويصارع من اجل الخلاص منها وهي قصة مشوقة ومثيرة للاعجاب وقد تخطب بها الكاتبة اماني جلال حدود المكان والزمان والحقيقة والخيال ونسحت القصة في طريقة شيقة ابهرت كل من سمعها واطلع عليها وهي تتكون من 23 فصلا من الاحداث المترابطة والمبنية على بعضها البعض، فما هي تفاصيل رواية لن اكتفي منك ورابط تحميها pdf كاملة.

رواية لن اكتفي منك pdf كاملة

تجمع رواية لن اكتفي منك بين الحقيقة والخيال في احداقها حيث تتعلق الرواية بشاب مدمن على الخمور والمخدرات يتم حبسه في مصحة فسية ليقلع عن العادات والممارسات السلبية التي يقوم بها في حياتها السوداء التي يكتنفها الغموض والغرابة ويبدو ان الشاب قد عايش قصة حب اليمة جعلته يطلب الموت وينكب على الممنوعات والمخدرات من اجل البعد عن عالمنا ليجد نفسه في عالم اخر وهو عالم مجهول مظلم قدمت منه جنية تريد الارتباط منه ولا خلاص له منها وهي ما تجعل القصة مثيرة للتشويق والغرابة حيث قالت له انها لن تكتفي من ولابد ان يكتفي بها، ويعتقد الممرضون في المشفى انه يكلم نفسه وينتابه الجنون ولا يعلمون ان احدى الجنيات قد طرقت بابه وعليه القبول بها وفتح القلب لانها ستصبح كابوسه المزعج ان لم يلبي لها ما ارادت.

رواية لن اكتفي منك pdf كاملة
رواية لن اكتفي منك pdf كاملة

شخصيات رواية لن اكتفي منك

تتناول الرواية العديد من الشخوص الرئيسة والثانوية التي لكل منها دور في اثارة التشويق والفضول لشد القارئين اليها ومن ابرز الشخصيات التي ارتكزت عليها القصة :

  • ايادي الهواري : يعرف بانه شخص انطوائي غريب الاطوار متعاطر للمخدرات  وهو بطل الرواية ويلقب بمجنون ليلي.
  • نور السويطي : الممرضة المجنونة المرحة التي جعلت هدفها الاول علاج اياد الهواري المتعاطي للمخدرات وغريب الاطوار وهي ذات شخصية مرحة وكثيرة المزاح.
  • ايمن : حارس المستشفى وهو شخصية انطوائية مسالمة.
  • سارة الدمنهوري : احدى الممرضات ذات الخاليا الواسع وهي مثقفة وتطالع القصص والروايات في اثناء عملها ولها خلفية ثقافية كبيرة في الفنون والادب والتعامل مع الاخرين.
  • يونس الهلالي : نائب المدير وهو طبيب نفسي مغرود ومتمبر على العاملين.
  • ريهام الصعيدي : اعلامية نشيطة ومهمة وتستضيف رجال الاعمال ورالسياسيين البارزين في برامجها وهي على خلاف مع يونس الهلالي.

ملخص رواية لن اكتفي منك pdf كاملة

يممن تلخيص الرواية بانه شاب مدمن على المخدرات قد احتجز في احدى المصحات للتخلص من الادمان تقع جنية في حبه ويحاول طاقم المشفى علاجه والوقوف الى جانبه لكي يعود الى حياته الطبيعية.

مقالات ذات صلة