من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو

من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو، لم يصرح النجم البرتغالي رونالدو عن الام الحقيقية لتوامه ايفا وماتيو وتقوم جورجينا بدور الام لهما، ويعد رونالدو اللاعب البرتغالي الأعلى أجراً في العالم والذي لطالما كانت حياته الخاصة في قلب الشائعات ليكشف عن حقائقه ويتابع ما تم تأكيده أو نفيه من قبل .. ألدون شخصيًا عن أمهات أبنائه، بمن فيهم التوأم إيفا ماريا دوس سانتوس وماتيو رونالدو سانتوس.

من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو

ولا تزال والدة التوأم، إيفا وماتيو، ولدا دون كريستيانو، مجهولة من وجهة نظر وسائل الإعلام، حيث تعمد كريستيانو إخفاء أي معلومة عن شخصيتها بعد تأكيد أنها تعمدت اختيار الرحم، حيث لا تزال هناك شكوك حول الطفلين هم من أم بديلة، وهم ليسوا أطفال معمل، ومن المعروف أن كريستيانو رفض الكشف عن هوية والدة المولود الأول، كريستيانو جونيور، التي أنجبته من خلال توظيف امرأة أمريكية حصلت على رقم وهمي نتيجة هذه الخطوة، مع ملاحظة أن هذا السر لن يعرفه الابن الأكبر حصريًا عندما يكبر، فهو وحده صاحب الحق.

كم عمر إيفانا وماتيو رونالدو التوأم

يبلغ عمر التوأم ماتيو وإيفانا سبع سنوات يوم الأحد 5 يونيو 2022، احتفل كريستيانو وشريكه رودريغيز بعيدهما الخامس وشارك كريستيانو صورة التوائم مع الجمهور، وعلق عليها  “عيد ميلاد سعيد لك يا حبي لا يمكن إلا أن يكون فخوراً بك وسأحتفظ بسعادتي بهذه الابتسامات الجميلة – أحبكما كثيرًا ❤️❤️”، ولد التوأم في كاليفورنيا في مستشفى شارب جروس ماونت في عام 2017، مثل أكدت وسائل الإعلام أن إيفانانا ولدت أولاً في الساعة السابعة ودقيقة التاسعة، ثم وُلد شقيقها بعد دقيقة واحدة.

معلومات عن أطفال كريستيانو رونالدو

دون كريستيانو رونالدو لديه خمسة أطفال وهم بالترتيب التالي

  • كريستيانو جونيور رونالدو هو الابن الأكبر لكريستيانو ويبلغ من العمر 11 عامًا وولد نتيجة تأجير الأرحام لأم أمريكية غير معروفة.
  • التوأمان إيفانا ماريا دوس سانتوس وماتيو رونالدو سانتوس من المفترض أن يكون الأطفال البالغون من العمر 5 سنوات في المختبر.
  • ألانا مارتينا دوس سانتوس عمره خمس سنوات، ولد في مدريد بإسبانيا في نوفمبر 2017 وهو الابن الأول لرودريغز.
  • بيلا إزميرالدا ابنة روريج الثانية، المولودة في 18 أبريل 2022 م، والتي فقدت توأمها بعد وفاته بوقت قصير.

مقالات ذات صلة