موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، نشرت المواقع الرياضية موعدًا حول مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، كما  لا يخلو موسم الرياض من المفاجآت، حيث ننتظر مباراة أخرى تثير الطابع العربي بين نجمي الهلال والنصر السعوديين من جهة، وباريس سان جيرمان الفرنسي من جهة أخرى، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

أن موعد اللقاء الذي تم تأجيله في مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان كما صرح عبر الحساب الرسمي للموقع التويتر، حيث أن القناة عملت على تأجيل معسكر العاصمة للفريق، الذي كانت من المقرر عقدها في مدينة الدوحة، وسبب التأجيل هو تفشي فيروس كورونا  في أوروبا من جديد، حيث أجبر الحكومات، وخاصة الحكومة الفرنسية، على اتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشاره مرة أخرى.

الإعلان الرسمي عن موعد المباراة

أن المواقع الرياضية لم تعلن عن موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الجديد، كما أنه تم التأكيد على أنها في وقت سابق، كما أن أول موعد تم الكشف عنه للاجتماع كان الأربعاء المقبل 19 يناير 2022م، وصرح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع استمرار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المشاركة مع الفريق أمام ملعب بريست، في منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الفرنسي.

نشر نادي العاصمة الفرنسية بيانًا رسميًا على موقعه عبر شبكة الانترنت، بقوله: “ليونيل ميسي في تطور جيد، يواصل العمل مع الطاقم الطبي وسيعود تدريجيا الأسبوع المقبل”، موضحا أن نيمار يواصل عملية التعافي في مركز التدريب .

وقال أن “نتائج تحاليل الحارس دينيس فرانشي أكدت إصابته بفيروس كورونا، ووضعه في العزل والخضوع للبروتوكول الصحي المناسب”.

سبب تاجيل المباراة

كما وأن الجماهير السعودية تتطلع إلى رؤية ميسي ورفاقه في ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ولكن جاء فيروس كورونا  عىل تعطيل الخطط المؤقتة وسط رغبة قوية من جانب باريس سان بالحرص على حماية لاعبيها من أي مشاكل صحية قد تؤثر على أي من لاعبيها وتحرمهم جهود الفريق الباريسي في الفترة المقبلة.

وقال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية أن المباراة الودية مع باريس سان جيرمان ونجوم نادي النصر والهلال ستكون ضمن فعاليات موسم الرياض خاصة وأن الموسم نجح في جذب الكثير من المتابعين من كافة أنحاء العالم، حيث أن تلك المباراة مميزة للغاية بسبب وجود ميسي بين أعضاء فريق باريس سان جيرمان، وهو الشيء الرائع الذي ينتظره جميع المشجعين السعوديين في كل مكان.