موعد عرض مسلسل منزل 12 في رمضان 2023 والإعادة

موعد عرض مسلسل منزل 12 في رمضان 2023 والإعادة، يعد مسلسل منزل 12 من المسلسلات الكويتية التى تلقي شهرتها الواسعة في مختلف المسلسلات الرمضانية، ويشارك فيه عدد من الممثلين المعروفين في الدراما الكويتية، وبحث متابعي الدراما عن مواعيد العرض الرسمى الى المسلسل، ومتي الموعد الرسمى الى الاعادة لمسلسل منزل 12 ونتابع في مقال شبكة الصحراء التفاصيل التى يبحث عنها كافة المتابعين من مختلف الدول العربية المجاورة ليتم متابعته في اولى حلقاته التى تعرض خلال شهر رمضان المبارك.

موعد عرض مسلسل منزل 12 في رمضان 2023 والإعادة

يعرض مسلسل منزل 12 عبر القنوات الكويتية ويلقي متابعة واسعة من الجمهور العربي، والكويتى، وهو ضمن سلسلة مسلسلات شهر رمضان المبارك، ويشارك ضمن العمل عدد من الشخصيات التمثيلية التى تلقي متابعة واسعة من الجمهور، وهو مكون من ثلاثين حلقة توزع على مدار شهر رمضان ضمن ماراثون المسلسلات الرمضانية من مختلف الدول سوا الخليجي والسوري والمصري، ويغلب عليها الطابع الاجتماعي التشويقي، وهناك عنصر الاثارة بسبب تحفيز الجمهور متابعة بقية الحلقات بالكامل.

موعد الاعادة لمسلسل منزل 12 لرمضان 2023

المسلسل يتم اعادته في اليوم التالي، ويعرض في موعد السحور بشكل يومي، حيث يلقي متابعة واسعة من المتابعين المحبين الى المسلسلات الكويتية، كما ويعرض عبر  قنوات الكويت وروتانا والبحرين و atv و عمان الثقافية والظفرة والشرقية، ويعرض عبر منصة اليوتيوب التى يوجد عليها الكثير من المشاهدات بسبب حب الجمهور متابعة المسلسلات عبر الانترنت، وهو الوسيلة الرسمية لدي الجمهور بدل التلفزيون.

من هم فريق عمل مسلسل منزل 12

شارك في تمثيل مسلسل منزل 12 كل من سعد الفرج،  فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي ، محمد العلوي، نور الدليمي، أحمد العونان، عبد المحسن القفاص، محمد الرمضان، فتات سلطان، نورة العميري،  طيف، ليالي دهراب، لما أمير، فاطمة البصيري، أمل محمد، شيماء سيف، أنوار السبيعي.

كما وشارك في التأليف كل من محمد خالد النشمي. الشركة المشرفة على الإنتاج  آيبيز برودكشنز للإنتاج الفني، حيث كان مدير التصوير والإضاءة هو محمود الحوساني، ومدير إدارة الانتاج  هو أحمد الخالدي، والإشراف العام  هو أحمد البريكي، ومهندس الصوت ياسر الخالدي، المخرج المنفذ حسين الزنكي، والإخراج  مناف عبدال.

ما هي قصة مسلسل منزل 12 بالتفصيل

تدور احداث مسلسل منزل 12 حول الغموض، والاثارة والتشويق، كما ان كل الاحداث تدور عن أزمة مناخ، في بعض الاحياء السكينة التى لقيت الكثير من المشاهد، وهو ينبى على  علاقات اجتماعية بين محيطه في جوانب تشويقية.

مقالات ذات صلة