غرور صفر كم عمرها ويكيبيديا

غرور صفر كم عمرها ويكيبيديا، الممثلة الكويتية غرور صفر كم تبلغ من العمر حقيقة، ومن هو زوجها وما اسمه، دى أشهر الممثلات في الخليج العربي، قدمت العديد من الأعمال الفنية رغم صغر سنها، لذلك كانت هذه الأعمال سببًا لها في اكتساب الشهرة، ومن خلالنا سنعرف عمرها الحقيقي حقيقة زواجها وكل المعلومات عن حياتها الشخصية.

من هي غرور صفر ويكيبيديا

Vanity of Zero هو ممثل يحمل الجنسية الكويتية، ولد ونشأ وترعرع في العاصمة الكويتية عام 2007 م، بدأت مشوارها الفني في الغناء عبر حسابها على انستجرام، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الإعلانات التجارية، ثم تحولت إلى التمثيل، وكانت تبلغ من العمر 9 سنوات وقتها، حيث أثبتت براعتها في ذلك، وكان لها دور بارز في عدة أعمال، وأشهرها مسلسل لا موسيقى في الأحمدي.

مسيرة حياة غرور صفر

تعتبر غُرَّار سفر من أشهر فناني الخليج العربي بعد أن قدمت أكثر من عمل فني في السينما الخليجية، ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم الحقيقي Ego Zero.
  • مكان الميلاد ولدت في الكويت العاصمة.
  • تاريخ الميلاد ولدت في 31 أغسطس 2007 م.
  • العمر 14 سنة.
  • الاقامة تعيش في العاصمة الكويت.
  • الجنسية تحمل الجنسية الكويتية.
  • الدين والإيمان اعتناق الإسلام.
  • الحالة العسكرية وحيد.
  • التعليم لا تزال في المدرسة الثانوية.
  • المهنة ممثلة وفنانة ومغنية
  • سنوات من النشاط بدأ مسيرته الحقيقية عام 2017 م. حتى الوقت الحاضر.

غرور صفر كم عمرها ويكيبيديا

يبلغ غرور صفر 14 سنة من مواليد العاصمة الكويتية الكويت في 31 أغسطس 2007، رغم صغر سنها، قدمت العديد من الأعمال الفنية للسينما الخليجية بالإضافة إلى براعتها وصوتها الغنائي الساحر، عاشت كل طفولتها في الكويت، فهي من أب وأم كويتيين، رغم شهرتها الفنية، لكنها ما زالت تسعى لتحقيق حلمها العلمي والوصول إلى أعلى المراتب.

غرور صفر وش ترجع

تأتي غرور زيرو من دولة الكويت، حيث تعد عائلتها من العائلات المعروفة في دولة الكويت، ولد ونشأ في هذا البلد، اشتهرت في الخليج العربي بأعمالها السينمائية والغنائية منذ أن كانت طفلة صغيرة، كما ظهرت في فيديو مع الناشطة خلود وزوجها أمين، وكذلك في مقطع فيديو مع عبد العزيز الويس، وكانت تقوم بغناء ثنائي بارز مع ابن عمها عبر حسابها على إنستجرام.

هل الممثلة غرور صفر متزوجة

الفنانة غرور صفر لم تدخل القفص الذهبي بعد، لأنها لا تزال في سن مبكرة لتحمل مسؤولية الزواج، ولا تزال طالبة في الثانوية، وتسعى بكل قوتها لإنهاء تعليمها، مسيرتها وتحقق حلمها بالحصول على وظيفة طبيبة جامعية ولا صحة في شائعاتها حول ارتباطها بالفنان أحمد بن حسين، خاصة بعد ظهورها معه في شهر مايو، قصة زواج، لأن هذه الفيديوهات أثارت موجة من التساؤلات وحصدت ملايين المشاهدات.

اقرا ايضا…كم طول غرور صفر وكم وزنها

حساب إنستغرام غرور صفر

الفنانة غرر سفر لها حساب رسمي على إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 90 ألف متابع، ومن خلاله تشارك بعض أعمالها الفنية والغنائية منذ أن كانت صغيرة حتى الآن.

اقرا ايضا…ما هو أصل الفنانة غرور صفر

سناب شات غرور صفر الرسمي

الفنانة غرر سفر لها حساب رسمي على منصة سناب شات حيث يتابعها الملايين من المتابعين على هذا الموقع ومن خلاله تشارك الفيديوهات مع أعمالها الغنائية بمشاركة صديقاتها وأخواتها ويمكنك متابعة الفنانة، غرر سفر عبر حسابها على سناب شات.