ما افضل داش كام للسيارة 2022

ما افضل داش كام للسيارة 2022 ، مهمة القيادة وتقليل أي مشاكل طارئة خطيرة، ومن أجل هذه الأهمية يراجع معك أفضل لوحات القيادة ومزاياها على الأخرى.

الكاميرا الموجودة على اللوحة

الكاميرا الموجودة على السيارة أو الكاميرا الموجودة على متن السيارة هي جهاز يتم تثبيته في السيارة ليكون بمثابة الشاهد الرئيسي في حالات الطوارئ مثل الحوادث، تسجل هذه الكاميرا جميع التفاصيل التي تظهر على الطريق بعناية ودقة كبيرين حتى أثناء الليل وفي الإضاءة المنخفضة والمظلمة كما أن لديها مزايا العديد من الخيارات التنافسية الأخرى مثل اتصال الهاتف الذكي ونظام تحديد المواقع وتنبيه السائق وما إلى ذلك.

ما افضل داش كام للسيارة 2022

من الضروري أن تكون الكاميرات الموجودة على متن الطائرة ذات جودة عالية ولها ميزات أساسية خاصة التصوير في الإضاءة المنخفضة والداكنة لضمان الاستفادة اللازمة منها وفيما يلي نقدم سلسلة من الكاميرات المدمجة المميزة وأهمها معهم مميزات

Nextbase 622GW

تتميز كاميرا Nextbase 622GW Dash Cam بفيديو عالي الجودة 4K Ultra HD مع أدوات أساسية مثل الوسائط المغناطيسية وشاشة تعمل باللمس وميزات أخرى، وتعمل على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتوفر اتصالاً لاسلكيًا بهاتفك الذكي، وضع الطوارئ SOS في حالة وقوع حوادث.

كاميرا داش VAVA-Sony

تتمتع هذه الكاميرا بنظام حديث يسمح لها بالاتصال بتطبيق هاتف ذكي للعرض المباشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بالطبع مع تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ومن أبرز ميزاتها الدوران 360 درجة، درجات غرفة اللوحة، والقدرة على تسجيل ما بداخل السيارة أيضًا. ومميزات أخرى مثل

  • رؤية ليلية فائقة الوضوح بدقة ١٠٨٠ بكسل.
  • ميزة التقاط الصور السريعة أثناء التنقل.
  • الالتقاط التلقائي لأحداث الطوارئ، مثل الصدمات والحوادث.

جارمين داش كام 67 وات

تتميز هذه الكاميرا المشهورة بجودة 1443 بكسل مع HDR للفيديوهات ولديها أيضًا زاوية عرض 180 درجة، وتتميز لوحة القيادة هذه على وجه الخصوص بتصميمها البسيط والقدرة على التحكم في الصوت، وهي تحديث للنموذج بنفس الاسم لكن من النوع (66W)، وتضمنت عددًا من الميزات المهمة الأخرى، مثل

  • مراقبة العرض المباشر للتحقق من السيارة عن بُعد.
  • وظيفة الحرس وقوف السيارات لتنبيهات وقوف السيارات.
  • وظيفة تحذير سائق السيارة.

روف R2 – كاميرا لوحة القيادة بدقة 4K

تتمتع هذه الكاميرات بجودة 4K-Ultra HD وتسجيل فيديو بدقة 2160 بكسل، بالإضافة إلى تقنية الرؤية الليلية الفائقة ولا تتأثر بظروف الإضاءة المنخفضة وبالتأكيد يمكن توصيل الكاميرا بتطبيق ذكي لجميع الهواتف ويمكنها توصيل GPS والخرائط و إلخ، ويمكن أن تكون الشاشة لها وظائف مثل وضع الانتظار وكشف الحركة وفيديو الطوارئ والفيديو بطيء الحركة.

غرفة الصعود المزدوجة APEMAN

تعد لوحة أجهزة القياس APEMAN واحدة من أكثر الأنواع الموصى بها اقتصاديًا في هذه الفئة، تحتوي على عدسة مزدوجة 170 درجة، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاصطدامات الخلفية الطارئة، كما أن لديها تصوير FHD ورؤية ليلية فائقة وميزات أخرى، مثل تسجيل كشف الحركة، نظرًا لأنها مقاومة للماء، فغالبًا ما يعتبرها البعض أفضل لوحة عدادات أمامية وخلفية.

اقرا ايضا…كم عمر ترافيس باركر زوج كورتني كارداشيان الحقيقي

مميزات تركيب لوحة قيادة السيارة

تعتبر كاميرا Dash Cam حاليًا فائدة كبيرة للسائق، خاصة إذا كان هناك الكثير من الحركة والحركة، أو في المدن المزدحمة بوسائل النقل.

اقرا ايضا…ما هو الداش كام

أفضل منصة طيران في المملكة

تؤدي الزيادة في حركة المرور وزيادتها إلى زيادة عدد وسائل النقل، وبالتالي زيادة الضغط المروري والحاجة إلى مزيد من العناية بوسائل أمان أكثر دقة، مع سعة التخزين الكافية، نقدم أدناه أفضل لوحة مجال، في المملكه العربيه السعوديه

  • لوحة القيادة الأمامية والخلفية – BlackVue DR750X-2CH Plus 32 جيجا بايت.
  • داش كام رود انجل.
  • لوحة القيادة الأمامية والخلفية – Rexing V1P Gen3.