رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان

رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان، يتفاعل الناس مع بداية شهر رمضان بالعديد من الأساليب أبرزها ارسال رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان للأهل والأصدقاء سواء في الوطن أو أولئك الذين تفرقوا عنهم في بلاد الغربة، وتكون رسائل تهنئة قدوم شهر رمضان مليئة بالأمنيات الجميلة والأدعية الخالصة التي تنم عن المحبة بين الأفراد ورغبتهم في استمرارها أبدًا ما دامت قلوبهم تنبض بالحياة، وسنضع لكم بعض رسائل تهنئة بقدوم رمضان لتداولها فيما بينكم ونشرها على صفحاتكم الشخصية ابتهاجًا واستبشارًا بقدوم شهر رمضان.

رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان

رمضان خير الشهور عند الله سبحانه وتعالى، وينتظره المسلمون في العالم بفارغ الصبر فهو فرصة لهم لتجديد العلاقات الاجتماعية وتجويد العلاقات الربانية فتجديد العلاقات الانسانية والاجتماعية يكون بإهداء الأفراد رسائل تهنئة تُدغدغ قلوبهم وتُبشرهم بكل خير يتمنوه ومن تلك الرسائل:-

  • اللهم لك الحمد أن كتبت علينا بلاغ الصيام، أهنئكم بقدوم رمضان وأتمنى لكم شهر مليء بالخيرات أنتم ومن تُحبون
  • أقبل شهر الصيام ولي في القلب أحبهم، فيا رب احفظهم بحفظك وآمنهم بأمانك واجمعنا على الخير ولا تُفرق بنا الدنيا
  • كل عام وأنتم الأغلى على قلبي، كل عام ونحن وإياكم في شهر رمضان أقرب إلى عبادة الرحمن

رمضان يزهر خيرًا متجددًا في كل عام، مبارك عليكم الشهر ازرعوا فيه من الأعمال الصالحة وانتظروا الحصاد في ليلة القدر.. بلغنا الله وإياكم إياها خير بلاغ.

أدعية تهنئة بقدوم شهر رمضان

كثيرة هي الأدعية التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم والتي كان يزيد من ترديدها في الشهر المبارك شهر رمضان، شهر القرآن ويبحث الكثير من المسلمين في شتى بقاع العالم عن هذه الأدعية ليتمكنوا من إحياء سنة نبي الله في ترديدها خلال أيام شهر رمضان وفي صلواتهم وذكرهم وتسبيحهم أثناء القيام في جوف الليل، ومن بينها ادعية تهنئة بقدوم شهر رمضان..

  • أهلًا برمضان شهر العفو، فاللهم إنك عفو كريم تُحب العفو فاعفو عني.
  • شهر رمضان شهر الحسان، فيا رب مع قدوم شهر رمضان آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
  • واجعلني يا رب مع قدوم شهر رمضان من المقربين اليك وارزقني عفوًا وعتقًا من النار ومن أحب ومن لهم مكانة النبض في قلبي والدي.
  • يا رب مع قدوم شهر رمضان اجعل خير عمري آخره وخير أعمالي خواتيمها وخير أيامي يوم ألقاك يا أرحم الراحمين.

تهنئة رمضان للاصدقاء

التهنئة بقدوم شهر رمضان نسمة باردة ولمسة طبطبة بين قلوب الاصدقاء، يُطلقون سراحها كطائر يُغرد بصوته الجميل ويُخبر الأحبة بأنهم على وصل الوداد غير منقطعين والاصدقاء هم بهجة الحياة وكنز من كنوز الدنيا ومصدر النور الأمل في حياتنا، وأجمل ما يُمكن أن يُهدى للصديق في شهر رمضان تهنئة من القلب بكلمات صادقة ودعاء مخلص

  • رمضان خير بشائر الله، وأنت صديقتي خير من أبشره بقدوم رمضان، كل عام ونحن معًا على الود والعبادة مجتمعين، بادليني الدعاء وسأبادلك الرجاء بتحقيق ما نتمنى.
  • مع قدوم شهر رمضان يا رب ارزقني والاصدقاء فرجًا لما ضاقت به صدورنا، وفرحًا بعد أن أنهك الحزن قلوبنا، اللهم بشرني وأصدقائي بما يسرنا ويجبر خواطرنا.

واجمل تهنئة لكم أحبتي بقدوم شهر رمضان أن يجمعنا الله على خير العبادة فننال الأجر معًا في الدنيا والآخرة نكن ممن ظلهم الله تحت ظلهم لأن حبهم كان في الله ولله، أحبكم في الله ورمضان مبارك.

مقالات ذات صلة