تشكيلة الهلال امام فلامنجو في كاس العالم للاندية ٢٠٢٣

تشكيلة الهلال امام فلامنجو في كاس العالم للأندية ٢٠٢٣، متابعي كرة القدم يبحثون عن تشكيلة الهلال أمام فلامنجو، وهو ضمن منافسات كأس العالم للأندية، كما أنه حقق الانتصارات في الفرق الرياضية، ويوجد عدد من اللاعبين المحترفين في نادي الهلال، ونعرض من خلال مقال شبكة الصحراء.

تشكيلة الهلال امام فلامنجو في كاس العالم للاندية ٢٠٢٣

يبحث محبي كرة القدم عن تشكيلة الهلال السعودي، وهو ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر فبراير للعام 2023م، كما أن المنافسة قوية التي جمعت الفريقين، وكان دور فعال في كثير من المنافسات التي كان يشارك بها المنتخب الهلال، وحقق الكثير من الأهداف بواقع الرصيد ضمن المنافسة التي حققت الفوز في مختلف الأندية، وهناك من حقق التعادل السلبي على الأندية.

متي موعد مباراة الهلال وفلامنجو

أن موعد المباراة لنصف كأس العالم للأندية التي تنطلق عند الساعة 7 ونصف من توقيت القاهرة، والساعة 8 ونصف من توقيت مكة المكرمة، كما واصل الفريق الهلال، وحقق الفوز على الهلال في ركلات الترجيح 3/5 وكان التعادل بينهما، مع الأشواط الإضافية للفريق، حيث تنقل المباراة عبر قناة SSC، و الرياضية المغربية TNT، وتذاع تحديدًا على Arryadia TNT HD، و SSC1 HD، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية، Arryadia TNT HD، على القمر الصناعي أستارا سات تردد:11617 عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 4/3.

رابط مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو مباشر

الجمهور الرياضي يبحث عن رابط مشاهدة المباراة التي تجمع الهلال وفلامنجو، مع توفير خاصية البث المباشر عبر منصة شاهد وهي من المنصات الالكترونية التي تلقي رواجا واسعا بين الجمهور، ومن هنا نكون قد وفرنا رابط مشاهدة المباراة بشكل مجاني.

ما هي تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023

نعرض لكم تشكيلة الهلال من خلال:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، محمد العويس، حبيب الوطيان.
  • خط الدفاع: محمد جحفلي، علي البليهي، جانج هيون سو، متعب المفرج، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، معاذ فقيهي، محمد الخيبري.
  • خط الوسط: محمد كنو، مصعب الجوير، عبدالله عطيف، جوستافو كويلار، أندري كاريلو، سالم الدوسري، محمد القحطاني، موسى ماريجا، ميشيل ديلجادو، لوسيانو فييتو.
  • خط الهجوم: أوديون إيجالو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

ما هي تشكيلة فلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

نعرض لكم تشكيلة فريق فلامنجو وهو من الفرق الرياضية في دولة البرازيل، كما أن التشكيلة كما هو موجود الآتي:

  • حراسة المرمى: سانتوس – ماثيوس كونها.
  • خط الدفاع: أيرتون لوكاس – دافيد لويز – فابريسيو برونو – فيليبي لويز – جييرمو فاريلا – ليناردو بيريرا – ماتيزينيو – بابلو كاسترو – تياجو مايا – ويسلي فرانسا.
  • خط الوسط: جيورجيان دي أراسكايتا – إيفرتون ريبيرو – إريك بولجار – جيرسون سانتوس دا سيلفا – فيكتور هوجو – إيجور جيسوس – ماتيوس فرانكا – رودريجو كايو – فيكتور هوجو – أرتورو فيدال.
  • خط الهجوم: برونو هنريكي بينتو – كلايتون – إيفرتون سبيلونها – جابرييل باربوسا – مارينيو – ماتيوساو – بيدرو – بيترسون – ويترون.

مقالات ذات صلة